46-47

117 5 0
                                    


رواية بينيليا

الفصل 46 (1)

أطفئ الضوء صغير متوسط ​​كبير

الفصل السابق: الفصل 45 (2) الفصل التالي: الفصل 46 (2)

حدثت قبلات لطيفة وطويلة الأمد الواحدة تلو الأخرى.

كان الأمر مثل غرق شخص في بحر لا نهاية له، لكن الطقس كان حارًا للغاية، ومع الحبس الضيق، تم تقبيل يان مينغيو كثيرًا لدرجة أن عقلها أصبح فارغًا، ولم تكن تعرف تقريبًا أي ليلة كانت.

من المؤكد أنها كانت لحظة ممتعة، ولكن عندما حان وقت النهب، لم يبق سوى آهات لا تطاق وتوسلات متقطعة للرحمة.

في النهاية، دعمت يان مينغيو خصرها الذي بالكاد يمكن رفعه، واستدارت بعيون حمراء، وأمسكت كف هي لين بإحكام، وشهقت قليلاً: "لين، أنت تتنمر علي مرة أخرى..." كان الرد الذي تلقته هو

كان الشخص الذي أمامه يملك حيازة أقوى ومهيمنة.

أصبحت الليلة هادئة تحت قبلة هي لين العميقة، حتى أصبح كل شيء هادئا، وكأن شيئا لم يحدث الليلة.

قبل الفجر، خرج شخص طويل القامة بهدوء من الغرفة دون أن يسمح لأحد برؤيته، وبدد ما تبقى من دفء في الغرفة.

على طول الطريق، أصبحت القطيعة بين الاثنين أكثر وضوحًا في البداية كان الخدم متشككين بعض الشيء، ولكن عندما كانت القافلة على وشك دخول منطقة دونغلنغ، شعروا بالفعل أن الأمير ليس لديه نية للحب حقًا. يان مينجيو مرة أخرى، تغيرت العربة التي كانوا يجلسون فيها معًا من الجلوس معًا إلى الجلوس بشكل منفصل.

لكن لم يجرؤ أحد على قول كلمة واحدة، وأصبح الجو على الطريق ثقيلاً للغاية، واختفى الضحك والضحك قبل المغادرة منذ فترة طويلة.

يبدو أن هناك خيطًا يهتز بين الشخصين، إذا لم يكونوا حذرين، فسوف ينقطع الخيط ويختفي في النهاية.

بعد دخول Dongling، قامت المجموعة بتسجيل الوصول إلى منزل He Lin في Dongling. كان الوقت مناسبًا، لأن اليوم التالي كان حفل عيد ميلاد السيدة He.

جلست يان مينجيو من السرير، ورفعت ستارة السرير الخفيفة، وتركت الخادمة ترتدي ملابسها بهدوء.

عند اختيار دبوس الشعر، وقعت عيون يان مينغيو على الفستان الخزامى الذي ارتدته اليوم. لقد بدا مدروسًا. لم يكن يعرف ما إذا كان يفكر في نوع دبوس الشعر الذي سيستخدمه، أم أنه كان يفكر في شيء آخر. من ماذا.

في هذا الوقت، دخلت ينكوي بسرعة إلى المنزل وهي تحمل معطفًا مطويًا في يدها. وعندما رأت يان مينجيو قد غيرت ملابسها، توقفت على الفور.

رفعت يان مينجيو عينيها عندما سمعت الصوت، ونظرت إلى Yin Cui في المرآة البرونزية، وقالت بهدوء: "ما المشكلة، Yin Cui، أنت مذعور." عندما تم استدعاء Yin Cui، ارتعش جسدها قليلاً لبضع لحظات. لحظة، وانتقل.

[النهاية] جياو جياو دي أتاسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن