ذلك الرجل الذي يعيش من سنوات لا اعرفها هو واقف امامي يتفحصني و بيده سيفه... نهض جيومي سان و قرر ان يقف هو له لكنني اخبرته ان يترك الامر لي...
"انا هنا... لن يمسك سوء
" علي قول تلك الجملهابتسمت بعد قوله أليس حقا علي ان اتعامل كفتاة لطيفة تحتمي بحبيبها؟ لكن لا انا هنا لاحميه هو و فيلقه من هؤلاء...
"لا تفعلا ذلك ففي النهاية انتما وجبتي.
تقدم مسرعا ناحيتي و اقسم ان لمسني بأدنى هيئة من تنفسه سأموت لن امدح نفسي... انا فقط احتاج للمسه
تناولت انفاسي و هجمت معاكسة لاتجاهه تلك العيون الستة ليست زينه هو يرى كل تحركاتي بوضوح تام.. لكن انا الان انال شرف مواجهة القمر العلوي الاول وحدي... كما ان الليل حليفك لتقاتل و تقتل كما شئت فهو كذلك حليفي انا لدي ظلامه...
لا يمكنني الاستهانة به ابدا لذا لنعبث... ها هي الهيئة العاشرة خاصتي حجبت ضوء القمر بهالة سوداء تشع بقوة
"ما العاب الأطفال هذه لا احب لعب الغميضه!
اصدرت صوتا ليقم بأقل هيئة من تنفسه واللعنه انا بالفعل ميتة لو اخطأت... اين جيومي؟ واقف.. لم يمسه يبدو انه كاذب و يحب اللعب مع الاطفال..
ها انا اتقدم و هو حاول شطري لنصفين لأنحني بسرعة و ها انا لمست يده مجرد لمسة سريعه... لكنها كافيه...
ها هو يراني يوريتشي...
"انت حي؟ انت عدت؟ لقد مت امامي قتلتك بيدي.
صاح بي و انا اقتربت لأقف امامه
" لا لم يمت هو داخلك و ستظل ذكراه ترافقك انت تراه افضل منك
"لماذا؟ لماذا هو بكل شيء؟
" لأنه لم يكن مثلك لم يتهاون بحق نفسه
"اخرسيلوح بسيفه لكن الظلام حوله قيد يديه ظل يشاهد ماضيه الذي اشاهده معه.... كما توقعت... الخطأ يقع دائما على البشر... البشر هم اساس وجود الشياطين الآن..
" كوكوشيبو ساما... حرر نفسك من ما وضعوك فيه... اخرج من ظلامهم للنور.. كان لديك اخ واحد و جعلك تصبح القمر العلوي الاول... انا لدي سته... اي قمر سأصبح؟ سأعلو عن موزان؟ اشعر بكل شيء تشعر به... كم تود اقتلاع قلبه من مكانه
" اجل... اريد ان احتفظ برأسه كتذكار لقتلي له
" لا يمكنك قتل ميت... لكن يمكنك قتل من زرع فيك ذلك و عززه... من اراك طريق الشيطان خير من طريق اخيك...و جسده لك كسارق انفاسك...هو بدأ ينظر حوله و يرى جميع من ظلموه يرى انهم يفضلونه عنه... يرى انه منبوذ..
أنت تقرأ
final form
Actionالهيئة الاخيره من تنفسي الخاص عندما رأيته يتدرب وسط النار تحمست... بدأت اقلده.. اعرف انه يشعر بي و لكن لم يلتفت لرؤيتي... لأكتشف انه لا يرى... لا يراني؟ لن يرى قوتي؟ عليه ان يثني علي... تنهدت و ظللت اتبعه بهدوء لكنه ظن انني اريد الهجوم عليه.. جيد وض...