Final Form

120 14 9
                                    

وجب التنويه و السؤال

في هذا الفصل لن يكون هناك اي حرق من المانجا و كما اخبرتكم من قبل انا قارئة مانجا لذا افكر بوضع بعض الاشياء من المانجا...كماضي اكازا و القليل من الأشياء هل انتم بخير مع الحرق ام استمر على كوني لا اهتم بالقصة الاصليه كأنني لا أعلم ماضي احد الا ما ظهر بالانمي؟

.·:*¨༺ ༻¨*:·.

يسمعون صوت نبض يعلوا مع الوقت و انا اقوم بتمتمة بعض الكلمات لإستدراج اكازا سيفي يشع سوادا متوهجا اغلقت عيناي و احاطتني هالة سوداء مشعة... بدأت الرياح تهب قليلا و تلتف حولي...

"تنفس الظلام الهيئة السابعه استدعاء الشيطان....اكازا صاحب لعنة كيوجيرو...

صوت النبضات يزيد و ظللت الأشجار علينا مانعة ضوء الشمس من الوصول لنا قمت بتقطير بعض من دمي على سيفي ايضا... و ها هي الهالة تزداد ثم تناقصت حتى اختفت...

" سيأتي...

ما اراه انا لا يمكن لغيري رؤيته لقد سمعني اكازا بالفعل... و تحرك في الظلال وسط النهار ليلبي نداء غريب عليه...

" لن يأتي... لست واثقا انه سيخرج عن طوع موزان لم تري كيف كان مصرا على جعلي شيطانا... كان يريدني بأي طريقة كانت...
"سيأتي...

كنت واثقة جدا اشعر به يقترب و ها هو يظهر أمامي عاقدا حاجبيه و ينظر لحضور الهاشيرا كلهم هو في حالة صدمه... لكنه ابتسم هو اراد مواجهتهم مجتمعين

"سننتهي بسرعة اذا..
"لا انت هنا للحديث معي...
" لا اقارع نسائا
"شيطان لطيف
" لحسن حظك..

تقدم مجددا و اتخذ وضعية القتال لكنني أخرجت سيفي و القيته جواري

" لسنا هنا للقتال... نحن هنا للحديث.. كما ترى هيئت الوضع لك حتى لا تؤذيك الشمس...
"ماذا قد تريدين؟ و ماذا يفعلون هنا؟ اهذه مصيدة لي؟
" لا... جلسة نقاش فقط

اقترب مني و مددت له يدي لينظر لها بفتور...

" مرحبا انا اكيرا
"القمر العلوي الثالث اكازا

مد يده يصافحني و هو يشعر بعدم الأمان و فجأة تصنم ناظرا لي و بؤبؤ عينه يتحرك بسرعة كبيره و عينيه دمعتا...

" ماذا حدث؟ انت بخير؟
"لا تقتربي... لا... سأقتلك.. سأقتلهم

حاول استخدام قوته لكنه يشعر بالتعب و نظر لي و تلك الدموع ازدادت متذكرا ماضيه... و كيف صار شيطانا..

"انقذوني

نطقها متعبا و ها انا اضع يدي على رأسه و استخدمت قوتي مجددا و ها هو يهدأ ناظرا ليديه و لي..

final formحيث تعيش القصص. اكتشف الآن