Final Form

326 23 37
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وجب التنويه
في بادئ الامر انا قارئة مانجا كيميتسو و اعرف ما حدث للنهايه لذا... و كما الحال مع رواياتي لا أهتم بما فعلته المؤلفه و المانجاكا... انا اؤلف شيء معدل على القصة الاصليه لانني لا احب الحزن و البكاء لذا معظم الفكره ستكون انقاذ ما يمكن انقاذه ليعيش الجميع منتصرين على موزان الذي لا اجد له اي ثغرة تو اي عذر كونه شريرا لا اجد اي شيء يعفو عنه بصراحه لذا انا اكرهه من كل قلبي...

lıllılı.ıllı.ılı.lıllıl

┆ ┆ ┆

  ┆ 

اخرج من منزلي قبل الفجر و اسير مسافة كبيرة حتى اصل لموقع تدريبه أشاهده اثناء التدريبات التي يقوم بها و ادون ما يفعله و عندما يذهب لمنزله انا اقوم بما كان يفعل بالحرف و كنت اعود للمنزل و اقوم بتحضير نفسي و اطبقه بسيفي...

"لازلت مصرة على الانضمام لذلك الفيلق؟
" اجل...
"ستأكلك الشياطين
" سينقذني هو
"لن يهتم.
" سيفعل...

اخذت أشيائي مجددا قبل الفجر و ها انا اسير خلفه كما عادتي... دائما بيننا مسافه لذا لم اقترب منه كثيرا من قبل... شعرت به يلتقت لأختبئ خلف الشجرة بسرعة و انتظرت حتى ذهب و عندما استمررت إلى موقعه وجدته جالس وسط النار... اتسعت عيناي بصدمة من ذلك التدريب و لكنني قررت ان اقوم به...و ها هو يغادر...

لأقوم بكل ذلك ايضا و قمت بالتدريب نفسه حتى وصلت لتدريب الجلوس وسط النار... لن اكذب انا كنت متعبه و قلقه و خائفة من ان أواجه تلك النار... لكنني وضعته امامي و جلوسه فيها و قد فعلت.... احتملها بصعوبه كدت ان اصاب بحروق شديده لكنني تحكمت بنفسي... الايام مرت و اخيرا ظللت اجلس مثله بلا تأثر بها... و ها انا استطعت الوصول لقوة كبيرة في الظلال لا احد يعلم عني شيء حتى عائلتي لا تعرف ما انا عليه...

"صباح الخير...
" صباح الخير... لمن هذا الفطور؟
"لجيومي ساما...
" هل تعرفت عليه؟
"ليس بعد لكنني قررت ان اظهر امامه اليوم
" عليك ان تنسي الامر هو هاشيرا من اقوى صيادي الشياطين ليس بشخص متفرغ لأمور الحب تلك...
"لا يمكنني أن اتأكد من انه لن يقبل بي الا اذا تحدثت معه..

تنهدت و نهضت معي علب الغداء و تحركت لموقع تدريبه و اسير خلفه كعادتي و لكنه كان اسرع مما توقعت وجدته امامي ممسكا بي...

" لماذا تتبعيني؟
"لم... انا

ركزت بعينيه هو.. لا يرى؟ عقدة حاجبيه يدي التي فوق قلبه النابض... هو ينبض بهدوء واثق من قواه...

"انت تابعة لهم؟
" لا... لست كذلك
"لماذا تتبعيني اذا؟
" لأنني أحبك

قلتها بسرعة مدافعة عن نفسي ليبعد يده عني و يعيد سلاحه لموقعه و يكمل سيره بلا ان يلتفت لي

final formحيث تعيش القصص. اكتشف الآن