فتحت عيناي و انا بين يديه اشعر بدفئ عارم... اشعر بروحي مطمئنة تماما... لو مت الان سأكون مرتاحة و سأرقد في سلام... اتأمل وجهه النائم، ندبة جبينه، تنفسه الهادئ المنتظم... ابتسمت اضع يدي فوق عينيه المغمضتين برفق... اتمنى الا يشعر بذلك.... لم يتحرك.. إذا هذا رائع..
دفنت نفسي بصدره انعم بذلك الدفئ اكثر... نومه ثقيل... لا يتحرك كثيرا... انظر لفارق الحجم بين يدينا... يدي تختفي بين كفه... ابتسمت و انا اتخيل تلك اليدين تحمل صغيرا... سينام هانئا عليها..
نهضت ببطئ لأراه يشد ضمته علي... انا اكاد ادخل بين اضلعه
"لم تعبثين؟
" لأنني احب ذلك حبيبي
"نامي اكيرا...اشعر انك تريدين ان تقومي بمهمة انتحاريه
" اوه انت تتنبأ بالمستقبل اذا...
"ستذهبين لموزان صحيح؟
" همممم اجل
" نامي...أمرني مجددا لاقبل وجنته و اعود لنومي انا بالفعل قررت الذهاب وحدي... ليس شكرا و لا ثقة بقوتي و لست واثقة انني سأعيش لو تمكن من الامساك بي... لكنني اردت ان... احاول... ان احميه... انا افعل كل ذلك لأجله...
" فعلت الكثير... و مازلت ترشدينا... كلنا ممتنون لك و اكثرنا كاجايا ساما لقد اذهبت المرض عنه..
" مشاعري تضعفني... علي ان اتركها
"مشاعرك جعلتنا نتقابل... جعلتك تدركين انك لو اعطيته زهرته سيموت الكثير...عمق صوته الناعس و كلماته الدافئه انا اذوب اكثر فأكثر..
"انا لست شيطانا اقسم لك
قلتها بصوت مكتوم بضمته لأشعر بيده تربت على رأسي بلطف شديد...
" اعلم ذلك... لا شيطان بارع بالتمثيل كلهم ينهارون فور رؤية الدم...
"لا اريد قتله... اشعر ان هناك سبب كبير لما هو فيه
" لا نعلم... لكن ذلك لا يغفر له
" عليه ان يغفر... علينا اعطائه فرصة مثلما اعطينا البقيه..
"هل شاهدت ماضي الجميع؟
" اجل... لذلك اقول انه... قد يكون مظلوما ايضا... الكثير من البشر اوغاد صدقني الكثير أناس حمقى ممسوحي العقل المهم ما يريدونه حتى و لو على حساب شخص اخر...ادافع عن موزان... شيء يدعو للسخرية صحيح؟ لا اراه ملاكا لكن هناك سبب اشعر بأن هناك سبب... البشر من صنعوا الشياطين...البشر من ينهشون ببعضهم قبل ان تنهشهم الشياطين...
تنهدت و اغلقت عيني و حينما حل الصباح وجدته جالسا مغلق العينين...
"صباح الخير...
" صباح الخير...
"ما بك؟
" لا اعلم عيني تؤلمني... لم يحدث ذلك من قبل...وقفت امامه و احطت وجنتيه بيداي
"افتح عينيك...
أنت تقرأ
final form
Actionالهيئة الاخيره من تنفسي الخاص عندما رأيته يتدرب وسط النار تحمست... بدأت اقلده.. اعرف انه يشعر بي و لكن لم يلتفت لرؤيتي... لأكتشف انه لا يرى... لا يراني؟ لن يرى قوتي؟ عليه ان يثني علي... تنهدت و ظللت اتبعه بهدوء لكنه ظن انني اريد الهجوم عليه.. جيد وض...