🪔بقلــــم: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯🪔
🕯فـــي تـــــلك الليـــــلة🕯
༺حـــــب ملـــطخ بالدمــــــاء༻
𝓘𝓷 𝓣𝓱𝓪𝓽 𝓝𝓲𝓰𝓱𝓽🖤𝓟𝓪𝓻𝓽♡1
خرجات من الشقة ديالها في كامل أناقتها، لابسة كسوة حد الفخاد فالاحمر، لاصقة مع الجسم ديالها و مبينة قوامها الانثوي،طالقة شعرها الطويل و دايرا ميكاب صارخ مبين لون عيونها الزرقاء.
مشات كاتمايل بطالونها الاسود و فيديها بوشيطة فنفس اللون، وصلات للمصعد و ضغطات بإصبعها على الزر باش يتفتح الباب.
تحل و دخلات يالاه بغات تضغط على الرقم 0 باش تهبط لتحت و هو يدخل واحد الشاب، طويل القامة جسمو رياضي و ملامحو وسيمة، عيون خضراء و لحية سوداء، شعر فنفس اللون غير انه كي تخللو بعض الشعيرات فالبني.
طلعها و هبطها و عقد حواجبو بإستغراب حيت اول مرة يشوفها فالمبنى، وقف حداها و دار يديه فجيوب الكويرة لي كان لابس، مرة مرة عينيه كي هربو لجيهتها بينما هي مامهتاماش نهائيا لداك الشخص لي واقف حداها.
بعفوية و بدون قصد قرب منها حتى لصق دراعو معاها،هي غير حسات بيه بعدات خطوات للجنب كأنها عايفة قربها منو.
حتى هو حس بيها ما حملاتوش يقيسها، حنحن و قال بصوت رجولي خشن..
<الحوار بالإنجليزية>
...: سمحي ليا ما قصدتش
{ربعات يديها و تنهدات، كاتسنى غير امتى يوصلو لتحت باش تخرج}
...: احم اول مرة كانشوفك هنا واش يالاه جيتي
{زفرات بضيق و بقات كاتلعب بطالونها فالارض}
...: الى كنتي جديدة هنا خاصنا ضروري نتعارفو...المهم انا...
يالاه بغا يقول اسمو تحل الباب و خرجات منو بلا ما تعيرو ادنى إهتمام، في حين هو عقد غوباشتو و قال بغضب.
...(بالداريجة): معقدة
هي غير سمعات اللغة باش هدر وقفات ديك الساعة و دارت لعندو، الباب كان كي تسد و قبل ما يتسد قالت بصوت انثوي ساحر.
...(بالداريجة):انا ماريا
تسد الباب و هو بقا واقف و ساهي فجمال صوتها،ظهرات على وجهو إبتسامة و قبل ما يطلع بيه المصعد رجع حلو و خرج كي قلب عليها، بانت ليه ركبات فسيارتها و مشات.
تنهد بإعجاب و و عنكش شعرو كي فكر فيها، انثى كاملة و مكمولة و أكيد لي شافها غادي يتعجب بيها، و لي زاد عجبو انها من نفس الاصول ديالو،شوية عقد حواجبو و بقا كي تسآل فين غادي تكون مشات و فهاد الوقت حيت كان منتصف الليل.
قاطع تفكيرو صوت التيلي ديالو لي كان كي صوتي هزو و جاوب....: فينك
...: هاني جاي
...: ماتعطلش
...: اوكي
قطع و رجع التيلي لجيبو توجه للاوطو ديالو ركب و ديمارا.
وصلات و هبطات من سيارتها مسبقة رجلها ليسرى،خرجات و رجعات شعرها للوراء، علات عينيها على داك المكان و هي تنهد تنهيدة من الاعماق.
تجهات لجيهت المدخل و غير شافها الگارد بتاسم ليها،أنيقة و راقية كيف العادة و هادا هو المعروف عليها فهاد البار.
بادلاتو الابتسامة و دخلات كاتقرقب بداك الطالون،مشات هو اللول للغرفة لي كي بدلو فيها حوايجهم، حطات صاكها فالماريو المخصص ليها حدا واحد الميكة سوداء حتى حد ما عارف اش فيها سداتو بالسوارت، حطاتهم فصدرها و خرجات من تما باش تبدا خدمتها.
خرجات للبار و أصوات الموسيقى مزعزعة المكان، كل واحد فين كاين،ها لي كي شطح ها لي مقنت شي وحدة كي بوس و يتلمس فيها، و الناس على الاشكال و الانواع تما.
هاد البار كي تعتابر اشهر بار فمدينة نيويورك الامريكية و كي جيو ليه غير الناس المهمين ديال تما.
{توجهات عند لبارمان لي غير شافها تقاد فالوقفة}
مارك: ماريا جيتي
ماريا(كاتدو فعينيها على البار): بان ليا البار عامر اليوم
مارك: ياس راكي عارفة السبت ديما كي كون عامر{هز صينية فيها الويسكي} دي هادا لديك الطبلة.
شافت لفين اشار ليها هي تعقد حواجبها ملي شافت شكون.
يتبع...
أنت تقرأ
في تلك الليلة
Romanceقصـــة قصيــــرة بعنوان:🕯فـــي تـــــلك الليـــــلة🕯 ༺حـــــب ملـــطخ بالدمــــــاء༻ بقلمــــــي🖋: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯 ✒️عن القصــــــــة: 🍂إن الضميــــر الآثم لا يحت...