🪔بقلــــم: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯🪔
🕯فـــي تـــــلك الليـــــلة🕯
༺حـــــب ملـــطخ بالدمــــــاء༻
𝓘𝓷 𝓣𝓱𝓪𝓽 𝓝𝓲𝓰𝓱𝓽🖤𝓟𝓪𝓻𝓽♡6
بقاو مدة و هما كي تبادلو النظارات شوية بتاسمات ماريا بإستهزاء، شنو توقع من واحد عايش فامريكا و بالضبط فنيويورك؟ أكيد غادي يكون بحالو بحال الشباب لي فنفس عمرو، غارقين فملذات االدنيا و ناسيين الآخرة لي هي الدايمة.
هادشي لي كانت كاتقول ماريا مع راسها،كاتحكم عليه و ناسية هي راسها و داكشي لي كاتدير فيه، ها هي كاتجاهد فسبيل الدين على قولتها و فنفس الوقت ماكاتطبق حتى حاجة فرضها علينا الدين، من غير الصلاة لي عند بالها راه مقبولة.
و لكن واش فعلا صلاتها مقبولة و هي فنفس الوقت كاتقت..ل مئات الارواح بريئة؟كاتصلي و فنفس الوقت كاع الرجال شافو جسمها و الاغلبية لي فالبار تحسس،فين هو الجهاد فالأمر؟
ماريا توجهات لعندو و حطات داك البلاطو فوق الطبلة و هو حاضيها و كي شوف شنو كاتدير، في حين صحابو لي معاه كي شوفو فيها بشهوة كون صابو كون تلاحو عليها.
طه ماحملش البلان خاصة انها بنت بلادو ماقدرش ما يتدخلش، وقف ديك الساعة و شدها من يديها، هي مع حسات بين قاسها تنترات منو دغيا و شافت فيه عايفة منو.
هزات يديها و جمعات ليه وجهو بصفعة قوية حتى ضارو صحابو كي شوفو فيهم، طه بقا هكداك مغمض عينيه و كي زير على يديه.
و ما جا فين يحلهم حتى لقا واحد من صحابو ناض و مشا لعندها، شدها من دراعها و دورها بالجهد حتى عطاتو بالظهر، جبد المينوط و يالاه بغا يربط ليها يديها كان طه حبسو.
طه: طلق منها
توم: خليني نربيها نوريها تمد يديها على ضابط
طه(بحدة): توم دويت معاك انا غادي نتكلف بيها
توم زفر بقلة حيلة و طلق منها،ماريا كانت واقفة و مصبرة راسها غير بزز، ما كرهاتش تهبط لتحت و تهز المتفج*رات تفج*ر باباه هاد البار بلي فيه.
خدات نفس طويل كاتصبر بيه راسها و دارت شافت فيهم مخنزرة، طلعاتهم و هبطاتهم بقرف و مشات من تما.
في حين طه دوز بيديه على شعر الكثيف، تنهد و مشا تبعها، لقاها غادة خارجة تبعها بخطوات بطيئة مخليها تسبقو.
ماريا خرجات من بار باش تنفس شوية ديال الهواء،تنهدات من الاعماق و هزات راسها فالسما كاتشوفيها، جات فبالها مها و عائلتها، تغرغرو عينيها حيت توحشاتهم بزاف.
مشاو و خلاوها وحيدة فهاد العالم المظلم و القاسي،ماكرهاتش كون كانت معاهم دابا.
مدات يديها و مسحات دموعها و كاتواعدهم انها قريب تلحق عليهم.ماريا: صبرو ما بقا والو و نشوفكم
طه: شكون هادو
ماريا شافت جنبها و هو يبان ليها واقف و داير يديه فجيوب المونطو لي لابس، من كثرة البرد كان الدخان كي خرج من نيفو و فمو.
ماريا(شافت قدامها و زفرات): شنو بغيتي؟
طه: بغيت شحال من حاجة
ماريا(شافت فيه بحدة فاهمة كلامو غلط): داكشي لي بغيتي ماغاديش تلقاه عندي
طه(عقد حواجبو بإستغراب): و شنو بغيت؟
ماريا(طلعاتو و هبطاتو): واحد سكايري، كماي و عاطيها لبيران شنو غادي يكون باغي مثلا؟
طه بقا شحال كي شوفيها شوية و هو يضحك، شحال ضحاتو هي و كلامها، التناقض في ابهى صورة مقابل معاه دابا.
طه(شاف فيها بنفس الشوفات لي دارت فيه): واخا و نتي؟ هاد اللباس لي لابسة و هاد البلاصة فين خدامة؟
ماريا: ماتحكمش عليا من لباسي و نوع الخدمة ديالي
طه: نفس الشي حتى انا ماتحكميش عليا غير حيت كانسكر و كانسهر
ماريا(بثقة): الشراب حرام
طه: و العرا ماشي حرام؟ التبرج و الاختلاط ماشي حرام؟
ماريا(حنحات): انا مجبورة
طه: شنو لي جابرك؟
ماريا ماقدراتش تجاوبو داكشي علاش فضلات تدخل هاربة من سؤالو، ضربات فيه و مشات خلاتو كي شوفيها، شوية ترسامات على شفايفو ابتسامة، حرك راسو يمين و شمال على هاد البنت العجيبة و دخل حتى هو.
يتبع...
أنت تقرأ
في تلك الليلة
Roman d'amourقصـــة قصيــــرة بعنوان:🕯فـــي تـــــلك الليـــــلة🕯 ༺حـــــب ملـــطخ بالدمــــــاء༻ بقلمــــــي🖋: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯 ✒️عن القصــــــــة: 🍂إن الضميــــر الآثم لا يحت...