𝓟𝓪𝓻𝓽♡2

120 9 0
                                    

🪔بقلــــم: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯🪔

🕯فـــي تـــــلك الليـــــلة🕯

༺حـــــب ملـــطخ بالدمــــــاء༻

𝓘𝓷 𝓣𝓱𝓪𝓽 𝓝𝓲𝓰𝓱𝓽🖤𝓟𝓪𝓻𝓽♡2

زفرات بغضب و رجعات شافت فمارك، هزات الصينية و توجهات لعندو كاتمايل بخصرها المنحوت، وصلات للطبلة فين جالس و حطات البلاطو بشوية، هو غير حس بيها هز فيها راسو، بتاسم و حك لحيتو كي شوفيها بشهوة.

ليو: ماري ديالي

ماريا ماداتهاش فيه، هزات الويسكي من البلاطو حطاتو فالطبلة و هزات الكيسان حتى هما حطاتهم حدا القرعة،هزات البلاطو يالاه بغات تمشي و هو يشدها من يديها و جرها لعندو بالجهد حتى جلسات على حجرو.

ليو(خشا وجهو فعنقها كي ستنشق ريحتها لي كاتدوخ):امم ريحتك

ماريا كشرات ملامحها بقرف و وقفات ديك الساعة،شافت فيه بعيون حادة خارجة منهم شرارة الحقد، خنزرات فيه ، عطاتو بالظهر و مشات بلا ماتهدر.

هادا هو حالها مع ليو خاصة و مع الكليان ديال البار عامة، التحر..ش الجسدي و اللفضي ديما كاتعاني منو،لكن ما عندها ما تدير هادي خدمتها و واجب عليها تشوف و تسكت بلا ما تشكى.

{و علاش خدامة هنا الى ماراضياش بهاد المعاملة؟}

حيت مجبورة، و باش تحقق داكشي لي كاتخطط ليه خاصها تصبر واخا هادشي كي خالف دينها و مبادئها لكن من أجل الهدف ديالها مستعدة تدير المستحيل.

داز الوقت و ماريا خدامة كاتاخد طلبات الزبائن و تسربي ليهم لي بغات و أكيد ما نجاتش من معكساتهم و تغزلاتهم عليها و على جمالها.

وصلات الخمسة ديال الصباح و هادا هو الوقت لي كي تسد فيه البار، هاكدا داير نظامو و معروف بيه.

حتى ماريا كانت سالات خدمتها، طلعات للغرفة ديال التبديل، ماكاتهدر مع حتى وحدة من لي خدامات معاها عاطياهم التيساع و حتى هما عمرهم قربو ليها عارفينها حدودية، توجهات للدوش و دوشات كاتنقي راسها من الوسخ ديال هاد النهار، توضات وضوء كبير و وضوء صغير عاد خرجات كاتنشف راسها.

كانو البنات كلهم مشاو بقات غير هي، مشات للماريو حلاتو و جبدات الميكة الكحلة، هزات منها النقاب و الصلاية.

لسبات النقاب، فرشات الصلاية و بدات كاتصلي لي فاتها من الصلوات الخمس، حتى سالات و جلسات كاتدعي و تطلب ربي يغفر ليها على هادشي، و هي عارفة بلي الله غادي يعذرها حيت عارف شنو لي فقلبها و شنو الاسباب لي خلاوها تبع هاد الطريق.

سالات صلاتها و هزات الصلاية رجعاتها بلاصتها و قبل ما تسد الماريو شافت التيلي ديالها كي صوني، هزاتو و شافت شكون تنهدات عرفات بلي هادا هو الوقت،رجعات حطات التيلي بلا ما تجاوب و سدات الماريو.

خرجات من الغرفة بالنقاب ديالها و حتى حد ما كان حيت كلشي خرج، هبطات لتحت البار و دخلات من واحد الممر سري ما عارف بوجودو إلا القليل، بقات كاتمشى حتى وصلات لواحد الغرفة و هي تدق و لثواني معدودة كان تحل الباب و بان منو رجل طويل فالاربعينات من عمره، كان شخص عادي ملامحو عربية و ما عندوش اللحية محيدها باش ما يثيرش الشبهات.

...: السلام عليكم لأخت ماريا

ماريا(حادرة عينيها لي بوحدهم كي بانو من النقاب): و عليكم السلام الاخ سليم

خلا ليها فين تدوز و دخلات كاتدور عينيها على لي تما،كانت غرفة كبيرة و فيها رجال و نساء لابسين بحالها،لقات عليهم السلام و مشات جلسات فالمكان المخصص للنساء.

في حين سليم تقدم للقدام و وقف،كانت وراه شاشة كبيرة فيها صور محطة القطار.

{الحوار باللغة العربية}

سليم: كيف ما كاتعرفو المهمة ديالنا الانتحا..رية غادي تكون فمحطة القطار، و بالضبط مع 8 إذا من بعد 3 السوايع على دابا(شاف فواحد من الرجال لي تما) أيمن مستعد؟

يتبع...

يتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
في تلك الليلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن