𝓟𝓪𝓻𝓽♡18

43 6 0
                                    

🪔بقلــــم: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯🪔

🕯فـــي تـــــلك الليـــــلة🕯

༺حـــــب ملـــطخ بالدمــــــاء༻

𝓘𝓷 𝓣𝓱𝓪𝓽 𝓝𝓲𝓰𝓱𝓽🖤𝓟𝓪𝓻𝓽♡18

غسلات نيفها و وجهها من الد..م عاد خرجات و رجعات جلسات، شوية كاتسمع التيلي ديالها كي صوني، هزاتو بانت ليها نمرة مجهولة، تنهدات و قطعات عرفاتو سليم،رجعات حطات التيلي و تكات كاتسنا فطه يرجع باش يمشيو بجوج يكملو حياتهم بعيد عن الماضي و البشر.

شوية كاتسمع ميساج وصلها، هزات تشوف لقاتو من نمرة مجهولة، جاها الفضول و دخلات باش تقراه و هي تنوض من بلاصتها مخرجة عينيها، بقات شادة التيلي و كاترعد بيديها من داكشي لي قرات و غير بان ليها عاود عيط ديك الساعة جاوبات.

ماريا: كيفاش سعد ما..ت؟

سليم: للأسف قت..لوه بسباب التعذيب، الدري ما بقاش قادر يصبر و ما..ت

ماريا(تجمعو الدموع فعينيها): مايمكنش

سليم: و شنو كان كي حساب ليك؟ غادي يرحموه و يتعاملو معاه مزيان؟ مستحيل نتي عارفة شنو كي وقع تما، و سعد كان مصيرو نفس مصير الاب ديالك

ماريا(بدات كاتبكي): سعد باقي صغير ما عندو حتى شي ذنب

سليم: هادشي ما عندهومش فالقاموس المهم عندهم هو يحققو اهدافهم باي طريقة كانت، و دابا باراكا من البكا و سمعيني جا الوقت تنفذي فيه المهمة ديالك
ماريا ساكتة و غير صوت شهقاتها لي كي تسمعو

سليم: المهمة ديالك هي تفج..ير مكتب التحقيقات الفدرالي غدا فالصباح، باش ترجعي حق سعد و دوك الناس لي بين يد هادوك الوحش

ماريا(كاتبكي): مانقدرش

سليم(بحدة): بغيتي د..م سعد يمشي هاكداك؟ماعرفتيش شحال كان كي عزك و كي عتابرك ختو الكبيرة انا متاكد غادي يخيب ظنو فيك دابا

ماريا: و لكن..

سليم: سمعيني شنو غادي نقوليك، مهما قالو على هادشي لي كانديرو فيه ارها*ب و لا عدوان حنا عندنا مهمة وحدة و ربي راضي علينا و على الاعمال ديالنا و نتي من ديما الحلم ديالك تمو..تي شهيدة ها الوقت جا

ماريا ماجاوباتوش حدها كاتبكي على سعد لي بقا فيها بزاف، كانت كاتعتابرو خوها صغير و كانت كاتخاف عليه و ديما كانت كاتمشي فبلاصتو باش تجيب المتفجرات غير باش تحميه، لكن دابا كاع دوك التضحيات لي قدمات على قبلو باش تحميه مشاو هباء منثورا.

سليم: غادي نتسناك فالديبو لي حدا الخلا كانتمنى تجي
قطع عليها و خلاها كاتبكي، تفكرات باها لي ما..ت بنفس الطريقة و تفكرات حتى مها و خوها لي ما..تو و هما أبرياء،حطات يديها على قلبها و بقات كاتبكي.

داز الوقت و رجع طه لي كانو ملامحو حزينة لكن كي حاول يخبي الحزن ديالو،باغي يمشي لعندها و يطمأن قلبها بالخبر الكاذب لي معول يقوليها، باغي يقوليها بلي قدرت نعاون سعد و نهربو من تما و هو راه بخير و على خير بلا ما تهزي ليه الهم،حيت ما قدرش يقوليها فشلت فالمهمة و سعد ما..ت بسبب التعذيب.

لكن غير دخل للبيت و هو يتصدم ملي مالقاهاش، حط يديه على خصرو و حط صباع اليد الثانية بين عينيه لي غمضهم بعصبية، شد واحد الڤاز و زفو مع الارض.
و يالاه بغا يخرج و هو يلمح واحد الورقة فوق الكوافوز، مشا بالخف هزها باش يقرا شنو فيها و غير قراها،زير عليها بيديه و لاحها فالأرض بعصبية.

"ماقدرتيش تعاون سعد و ما..ت بسبب التعذيب لكن هادا ماشي ذنبك، سمح ليا و لكن ما نقدرش ندير داكشي لي قلتي، ما نقدرش نسا لي فات و نمشي نعيش معاك فبلاصة بعيدة حيت هادا هو القدر ديالي"

طلع الصباح من بعد ليلة طويلة و مظلمة،هاد الصباح كان مختلف بزاف،كانت السما مغيمة و الشمس ليس لها أثر، كان الجو بارد و قطيرات ديال المطر كاتبلل الأرض.

و كانت حتى ماريا لي خرجات من الديبو لابسة تحت ملابسها الفضفاضة متفجر*ات و غادة متوجهة لمكتب التحقيقات الفدرالي باش تفج*رو و فطريقها فضلات تدوز من أماكن خاوية خوفا من انها تلاقى مع طه.

دازت من واحد النفق مهجور و خاوي، بقات كاتمشى و كاتحسب خطواتها نحو النهاية،  النهاية لي عند بالها غادي تخليها تولي شهيدة و تمشي عند واليديها و خوها لي شحال توحشاتهم.

لكن غير خرجات من النفق و هي توقف مصدمة ملي بان ليها واقف و مربع يديه كي شوفيها، بتاسم و قرب لعندها حتى تقابل معاها و هي غير كاتبلع ريقها بخوف خايفة يقرب منها و تصدق قا*تلاه بسبب دوك المتفج*رات.

يتبع...

في تلك الليلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن