𝓟𝓪𝓻𝓽♡7

52 7 0
                                    

🪔بقلــــم: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯🪔

🕯فـــي تـــــلك الليـــــلة🕯

༺حـــــب ملـــطخ بالدمــــــاء༻

𝓘𝓷 𝓣𝓱𝓪𝓽 𝓝𝓲𝓰𝓱𝓽🖤𝓟𝓪𝓻𝓽♡7

مشات ماريا تكمل خدمتها في حين هو جلس غير تما ماطلعش لفوق باش يبقى حاضيها.

و فعلا بقا جالس و مقابلها فكل خطوة كاتديرها و مرة مرة كي بتاسم فاش كاتشوفيه و كاتخنزر.

اما هي ماكرهاتش تلاح عليه و تقجو حتى تخرج روحو، لاحظات مراقبتو ليها و هادشي خلاها توتر خاصة انها عارفاه ضابط فدرالي(FBI) و كيف ما كلشي كي عرف من ضمن المهام لي عندهم هي مكافحة الارها*ب.

ما رتاحت حتى بان ليها وقف و مشا خرج من تما حيت كانت وصلات الخمسة و كلشي بدا كي خرج، تنهدات براحة و طلعات للفوق من بعد ما تأكدات بلي كلشي خرج، قضات روتينها كيف ما العادة، دوشات و صلات،لبسات النقاب عاد هبطات لتحت حيت اليوم عندها اجتماع مع سليم، و طبعا ماشي كل نهار كي تلاقاو فديك الغرفة السرية.

دخلات و لقات السلام، كان غير سليم و واحد الشاب باقي صغير و هو اصغر واحد فيهم بحيث عمرو ما كي تجاوزش 20 سنة، عزيزة عليه ماريا بزاف كي حتارمها و كي عتابرها ختو الكبيرة.

مشات جلسات في حين سليم كان واقف عليها و الدري كان جالس بعيد شوية على ماريا.

سليم: الاسلحة لي خدينا من السوق السوداء وصلو و عملية التسليم غادي تكلفي بيها نتي و الاخ سعد.

ماريا(شافت فسعد و رجعات شافت فسليم): انا قادرة على المهمة بوحدي بلا ما نخاطرو بيه

سليم: لا ضروري تكونو بجوج باش تعاونو الاسلحة كثيرة

ماريا: واخا

سليم: عملية التسليم غادي تكون برا المدينة فواحد الغابة و بالضبط فوسط الجبل

ماريا: كي غادي نديرو نوصلو لتما

سليم: غادي تسافرو بالكار عادي بحالكم بحال المواطنين هادشي غادي يبعد علينا الشبهة

ماريا: و امتى؟

سليم: غدا إن شاء الله

ماريا: إن شاء الله

بقا كي هدر معاهم و يعطيهم فالتعليمات حتى سالاو و خرجات ماريا من تما، طلعات بدلات النقاب بالكسوة لي كانت لابسة و خرجات، مع حطات رجليها برا مع ضرباتها واحد العجاجة خلات عينيها يتغمضو و شعرها يطير من بلاصتو.

حطات يديها على دراعها كاتفرك فيهم باش تدفى شوية كاتحس بشي حاجة تحطات على كتافها، هزات راسها دغيا تشوف شكون و هو يبان ليها كي شوف فيها و مبتسام، شافت فكتافها لقاتو حاط عليها المونطو ديالو.

طه: لبسيه البرد عليك

ماريا توترات ملي شافتو خافت لا يكون شاف و لا سمع شي حاجة، بقات شحال حاضياه و ملي شافتو كي بتاسم ليها تأكدات بلي ماكاين والو من داكشي لي خافت منو.

ماريا(زفرات بغضب و ضربات المونطو بيديها حتى طاح للأرض): آخر مرة تقرب ليا و لا تحط عليا يديك

طه(خنزر فيها): بنتي ليا كاترعدي و بغيت ندير فيك الخير ساعة نتي ما معاك الصواب

ماريا(بإنفعال): دير الخير غير فراسك

تخطاتو و مشات كاتقرقب بطالونها حتى وصلات لطوموبيلتها، حلاتها و قبل ما تطلع شافت فيه و هي تخنزر، طه بتاسم و غمز ليها.

ماريا حنحنات و طلعات، ديمارات و مشات خلاتو كي شوفيها، شحال كاتعجبو فاش كاتخنزر و بدوك العوينات عندها بحال شي مشة شرسة.

جا نهار جديد،فاقت فيه ماريا بكري بحكم ما مشاتش للبار على حساب المهمة لي عندها، دوشات و توضات عاد مشات صلاة من بعد وجدات فطورها و جلسات كاتفطر في هدوء حتى سالات و مشات لبسات حوايجها، هزات صاك كبير شوية دارت فيه النقاب ديالها باش ملي توصل لعندهم تلبسو و تخبي وجهها و حتى على حساب الصلاة.

خرجات من الدار و هبطات عن طريق المصعد، خرجات من المبنى و مشات جيهت الشانطي كاتسنى تاكسي،غافلة على عيون طه لي كان جالس فطوموبيلتو و ملي بانت ليه بقا حاضيها حتى شافها ركبات فالتاكسي، عقد حواجبو بفضول و قرر يتبعها، اولا بغا يعرف فين غادي تمشي و ثانيا بغا يتبعها بلا ما تحس غير باش يبقا يشوفيها واخا من بعيد.

وجهها كي فتح ليه النفس و ماكرهش يخبيها من العالم و تبقا عندو غير هو باش يشبع عينيه من شوفتها واخا عمرو يشبع.

يتبع...

في تلك الليلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن