🪔بقلــــم: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯🪔
🕯فـــي تـــــلك الليـــــلة🕯
༺حـــــب ملـــطخ بالدمــــــاء༻
𝓘𝓷 𝓣𝓱𝓪𝓽 𝓝𝓲𝓰𝓱𝓽🖤𝓟𝓪𝓻𝓽♡15
سليم(بصرامة): ما تنسايش بلي واقف مع الكفار فصفهم ضد إخوانو المسلمين
ماريا: لا ما نسيتش
سليم: ديري داكشي لي صيفطك عليه و حيدي دوك الافكار من بالك
ماريا: واخا
سليم: الشرطة مؤخرا حاطة علينا ردي البال
ماريا: حتى نتوما و رد البال لسعد بزاف عافاك
سليم: إن شاء الله
قطع معاها و يالاه حط التيلي حتى كي تم داخل سعد كي نهج.
سعد: البوليس حاصرو البار
سليم(خرج عينيه): كيفاش؟
🕊🕊
طه كان فبيتو حتى كي جيه اتصال من المكتب الفدرالي كي طلبو من يجي حالا، خرج من الڤيلا و مشا مكسيري لعندهم.
دخل و لقا جميع أعضاء فرع الامن القومي مجموعين فغرفة الاجتماع(مسؤولين عن مكافحة الإرها..ب وأسلحة الدمار الشامل واحباط عمليات وكالات الاستخبارات الأجنبية).
عقد حواجبو و مشا جلس فالكرسي كي شوفيهم،رئيس الفرع تقاد فالجلسة و حنحن.
ر.ف: عيطنا ليك باش تعطي الافادات ديالك
طه: فاش؟
ر.ف:الجواسيس ديالنا جابو لينا شي اخبار على البار لي كاتمشي ليه
طه(عقد حواجبو):كيفاش
ر.ف:كانو كي نظمو اجتماعات من بعد ما كي خوا البار،و اليوم قدرنا نهجمو عليهم شدينا اغلب الاعضاء لكن القائد ديالهم قدر يهرب زائد وحدة معاهم مالقيناهاش
طه:قدرتو تعرفو شكون؟
ر.ف: أه و مشينا لفين ساكنة مالقيناهاش و الصدفة انها ساكنة فنفس المبنى فين ساكن نتا
طه تصدم و بقا غير ساكت في حين رئيس الفرع خدم الداتاشو و بانت صورة ماريا، طه بحال الى تخوا عليه سطل ديال الما بارد بقا جالس فبلاصتو جامد و ما كي رمش من الصدمة.
ر. ف: ماريا الشيخ، من اب عراقي و ام مغربية، كانت عايشة فالعراق و فأيام الغزو الامريكي للعراق كان باها تسجن فسجن ابو غريب و من بعد توفى بسبب التعذيب،أما مها و خوها الصغير ما..تو بسبب انفجا*ر كان وقع فالمنزل ديالهم و ماريا كانت هي الناجية الوحيدة،كانظن هادو الاسباب لي خلاوها تحقد حتى ولات ارها..بية.
طه كي سمع و كي شوف و لكن باش يهدر ما قدرش،مامصدقش بلي ديك البنت لي كي بغي و يحماق عليها طلع منها هادشي كامل، رغم البرودة،الغموض و الغرابة ديالها عمرو شك فيها و لو غير شوية.
ر.ف: عمرك شفتيها؟
طه بقا ساكت مدة، باغي ينطق و يقول كانعرفها و راه كاينة فدارنا لكن والو ما قدرش، قلبو ما خلاهش،فالتالي ستسلم لقلبو و حرك ليه راسو بلا.
معلومة♡سجن أبو غريب: سجن فالعراق كان تحت ادارة الحكومة العراقية و من بعد الغزو الامريكي ولى تحت الادارة ديالهم، تشهر بالتعذيب الشديد للسجناء و إذلالهم، كانو تنشرو شي تصاور كي بينو طرق التعذيب لي كانت قاسية و مُذِلة، من بعد هاد الفضيحة تم محاكمة 11 الجندي الامريكي كان عندهم دخل فلي وقع و تسد السجن.
طه خرج من تما كي و هو ساهي، عقلو لدابا ما قدرش يستوعب داكشي لي سمع و لي شاف لداخل، مشا ركب فالاوطو ديالو و ديمارا للڤيلا، مسافة الطريق و كان وصل.
دخل و مشا النيشان للبيت فين كاينة، حل الباب بشوية و دخل بخطوات بطيئة، قرب ليها و هي تبان ليه ناعسة بكل هدوء،ما مصدقش بلي البراءة لي كاتبان فيها دابا مخبية دوك الاعمال الوحشية لي كاتدير.
زير على يديه و غمض عينيه كي حاول يفكر بالعقل و ما يتسرعش لكن مجرد ما تفكر خوه و لي ما..ت بدون أي ذنب فداك الانفجار، رجع حل عينيه و شافيها بحقد.
بلا ما يشعر شدها من شعرها و جرها بالجهد حتى طاحت، ماريا مع غفلها غوتات و شدات فيديه ما فاهمة والو، هزات فيه عينيها و هو يبان ليها كي شوفيها و عينيه حمرين.
ماريا: طه؟
طه جرها من شعرها حتى وقفات و هي مغمضة عينيها حيت تقصحات، بقات كاتضرب ليه فيديه و تطلب منو باش يطلق منها لكن والو عاد ما كي زيد يزير عليها.
طه(كي ضرب قلبو بقبضة يديه): بغيت ارها..بية؟(بالغوات) واش انا بغيت لي كانت سباب فمو..ت خويا و مئات الناس؟
ماريا تصدمات و بقات غير كاتشوفيه، يالاه حلات فمها بغات تهدر و هو يجمع ليها وجهها ببونية حتى طاحت للارض و الد..م خارج من نيفها.
يتبع...
أنت تقرأ
في تلك الليلة
Romansaقصـــة قصيــــرة بعنوان:🕯فـــي تـــــلك الليـــــلة🕯 ༺حـــــب ملـــطخ بالدمــــــاء༻ بقلمــــــي🖋: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯 ✒️عن القصــــــــة: 🍂إن الضميــــر الآثم لا يحت...