🪔بقلــــم: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯🪔
🕯فـــي تـــــلك الليـــــلة🕯
༺حـــــب ملـــطخ بالدمــــــاء༻
𝓘𝓷 𝓣𝓱𝓪𝓽 𝓝𝓲𝓰𝓱𝓽🖤𝓟𝓪𝓻𝓽♡4
حفصة مشات كاتوادع مع النساء في حين ايمن مع الرجال، حتى سالاو و خرجو من تما، قبل ما تخرج من البار حفصة حيدات النقاب و خلاتو تما عاد مشات تبعات ايمن لي ماشافش فيها نهائيا كان حادر راسو إحتراما ليها.
خرجو من البار و بقاو كي تمشاو حتى بعدو بزاف عليه باش ما يخليوش من وراهم ادلة عاد شدو تاكسي لي توجه بيهم لمحطة القطار.
خرجو و دخلو للمحطة و ايمن كي دور عينيه على تما في حين حفصة كاتمشى بخطوات بطيئة كأنها مترددة،بقات كاتشوف فالناس لي تما ها لي مسافر ها لي راجع من السفر.
نساء، رجال،شباب،شيوخ، أطفال الكل كان تما،حفصة كانت كاتشوف فدوك الدراري الصغار لي الهم ديالهم الوحيد هو يلعبو، ما عندهم حتى شي ذنب من غير أنهم تولدو فعالم قاسي لا يرحم.
ايمن شاف فمگانتو و عرف بلي وقت الانفجا*ر وصل، هز عينيه فالكاميرا لي كانت معلقة تما و بتاسم ليهم حيت عارفهم كي تفرجو فيهم.
و فعلا كانو كاملين جالسين و كي تفرجو بتأثر،حاسدينهم و ماكرهوش يكونو بلاصتهم فهاد اللحظة و يمو*تو شهداء.
ايمن ضار لعند حفصة بانت ليه واقفة و كاتلعب بأصابعها، كانت اول مرة يشوف وجهها،فتاة فالعشرينات شقراء و طويلة، كانت جميلة و جمالها هادئ و بريئ، ايمن ستغفر مولاه و دغيا حدر عينيه قرب لعندها و بلا ما يشوفيها قال...
أيمن: وصل الوقت
حفصة(كانو عينيها على الناس لي تما،بلعات ريقها و شافت فيه): أيمن خلينا نساحبو شوف الناس، مساكن ما عندهم حتى شي ذنب
ايمن(تعصب و شافيها مخنزر): حماقيتي؟ كيفاش ما عندهمش ذنب و إخواننا لي كي مو..تو ابرياء، شنو ذنبهم؟
حفصة(عينيها تغرغرو): واخا هاكداك أ أيمن هادو لي هنا حتى هما ابرياء، عافاك شوف شحال ديال الدراري صغار...
أيمن(قاطعها ملي شدها من دراعها و جرها لعندو): هاد الهدرة ماشي وقتها و ما جينا لهنا إلا و غادي نفذو المهمة
حفصة(بدات كاتبكي): لا ما بغيتش نمو..ت و نقت*ل معايا مئات الارواح بريئة
ايمن:حنا شهداء أ حفصة و ربي عالم على ما فقلوبنا، و دابا باراكا من البكا و خلينا نفذو لي جينا على قبلو
حفصة هبطات راسها لتحت و بقات كاتبكي، ماكرهاتش تعمي عينيها و ماتشوفش الناس لي تما، ما كرهاتش تثقب وذنيها و ما تسمعش اصوات الضحك ديال الدراري الصغار.
ايمن(كان مراقبها و هي كاتبكي، تنهد و قال): واخا عمرني، شفتك و لكن من اول مرة سمعت فيها صوتك بغيتك
{حفصة غير سمعاتو اش قال هزات راسها فيه}
أيمن: أه بغيتك و لكن عمرني قدرت نعتارف ليك
حفصة(بصوت باكي): علاش
أيمن: حيت عارف بلي نهايتنا هنا غادي تكون حزينة(سكت شوية و كمل) و لكن لهيه إن شاء الله غادي تكون سعيدة واخا ماكايناش نهاية تما
حفصة بقات غير كاتشوف فيه و دموعها هابطين شلال من عينيها، في حين هو زاد قربها منو حتى تلاصقو و قال..
أيمن:غادي نتلاقاو تما و تبدا قصتنا
ختم كلامو بإبتسامة خلاتها و بلا ما تحس تبادلو حتى هي الابتسامة و ما هي الا ثواني حتى كان ظغط على الازرار ديالها و ديالو و نفجا**رو و فج*رو معاهم ديك المحطة كلها بلي فيها من الكبير الى الشاب الى الرضيع.
اما فالغرفة كانو كي تفرجو و غير سمعو صوت الانفج*ار و الصورة تقطعات بداو كي رددو "الله اكبر، الحمدلله، شهداء عند ربهم"
يتبع...
أنت تقرأ
في تلك الليلة
Romansaقصـــة قصيــــرة بعنوان:🕯فـــي تـــــلك الليـــــلة🕯 ༺حـــــب ملـــطخ بالدمــــــاء༻ بقلمــــــي🖋: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯 ✒️عن القصــــــــة: 🍂إن الضميــــر الآثم لا يحت...