🪔بقلــــم: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯🪔
🕯فـــي تـــــلك الليـــــلة🕯
༺حـــــب ملـــطخ بالدمــــــاء༻
𝓘𝓷 𝓣𝓱𝓪𝓽 𝓝𝓲𝓰𝓱𝓽🖤𝓟𝓪𝓻𝓽♡10
ماريا: احم خليني ندخل بغيت نرتاح
طه: اه واخا أ مرتي
شدها من يديها و دخل معاها لفين مشا الراجل، كان كوخ صغير فيه بيت ديال النعاس، كوزينة صغيرة،دوش و طواليت، و صالة صغيرة كي توسطها فوتوي مقابل معاه تلفازة و شوميني على حساب البرد.
الاثاث كان بسيط و غالب عليه اللون البني و البيج، كان كوخ دافئ وسط داك البرد.
الرجل: تفضلو
طه(بإبتسامة): شكرا، شنو اسمك بعدا
الرجل: سامويل يمكن ليك تعيط ليا بسام
طه: مشرفين انا طه(شاف فماريا) و هادي مرتي حبيبتي ماريا
سام: مشرفين تفضلو ستاراحو
ماريا خنزرات فطه لي كان كي ضحك عليها، ضربات فيه و مشات جلسات فوق الفوتوي كاتدور عينيها على داك الكوخ، شوية حسات بطه جلس حداها، بعدات شوية و دارت صاكها بيناتهم، طه بقا كي شوفيها و كي ضحك.
كاتضحكو حيت بباسطة كاتجيه إنسانة متناقضة،كتلة من الغموض و الغرابة، رغم ذلك فيها شي حاجة زوينة كاتخليه يتغرم بيها، و ربما دوك المواصفات نيت هما لي خلاوه يطيح فحبها.
مشا سام للكوزينة وجد ليهم ما ياكلو و هاد المدة كاملة و ماريا مربعة يديها و كاتسوط بإنزعاج، حيت طه ما حيدش عينيه من عليها الشي لي خلاها ماترتاحش.
شوية دخل عليهم سام هاز بلاطو فيه لي سوندويتش وجدهم ليهم، و حليب بالشوكولا باش يدفاو.
طه طاح على الماكلة عمى في حين ماريا ما بغاتش تاكل إكتفت فقط بداك الحليب، حيت خافت لا يكون قاد ليهم الساندويتش بلحم الخنزير.سام: يمكن ليكم تنعسو فبيت النعاس
طه(شاف فماريا لي من ملامحها باين بلي ماحملاتش البلان): احم ماشي مشكل غادي نعسو هنا
سام: لا علاش و البيت كاين غير سيرو رتاحو فيه انا اصلا كانبقى سهران هنا مع التلفازة
طه: اه واخا شكرا
سالاو الماكلة ومشاو للبيت، دخلو ليه و بقات ماريا كاتشوف فداك السرير لي كان صغير، تنهدات بضيق و مشات جلسات فوقو.
طه: يمكن ليك...
ماريا(قطعات كلامو و قالت بحدة): غادي نعس هنا و نتا نعس فالارض
طه(عقد غوباشتو و قال ببرائة): اصلا داكشي لي كنت بغيت نقول ليك
ماريا حطات الصاك حداها و تكات فوق الناموسية،جرات عليها المانطة و غمضات عينيها، في حين هو بقا كي شوفيها فالتالي هز ليزار كان تما و فرشو فالارض، مشا لعندها و طير ليها مخدة كانت ناعسة عليها حتى قفزات من بلاصتها.
ماريا(مخرجة عينيها): شنو؟
طه: واخا تكوني الملكة ديال بريطانيا ماتعنسيش فوق جوج مخدات
ماريا ميقات فيه و رجعات تكات، طه قاد بلاصتو و تكا حتى هو، دار يديه على المخدة و حط عليها راسو، بقا كي شوفيها و مراقب ملامحها لي كي بانو دابا ملامح بريئة، لكن غير كاتحل عينيها كاتبان فيهم واحد الحدة من نوع آخر.
بقا هاكداك حتى غفى و داه النعاس، داز الوقت و هو ناعس شوية كي حل عينيه ملي كي حس بطيف شخص داز من حداه، فاق ديك الساعة و شاف فبلاصتها ما لقاهاش.
وقف و شاف جهة الباب بان ليه محلول، خرج و مشا للصالة بان ليه سام ناعس فوق الفوتوي، عقد حواجبو و بقا كي قلب عليها لكن مالقاهاش.
هنا قرر يخرج برا الكوخ و مع خرج بانت ليه واقفة و كاتحرك فالتيلي ديالها فالسما، دار يديه فجيوبو و مشا لعندها.
طه(قرب لوذنيها و قال بهمس): مسكونة
ماريا قفزات و حطات يديها على قلبها، دارت تشوف فيه و هي تسوط بغضب.
ماريا: عيقتي ظلي و ماكي تبعنيش بحال هاكدا
طه: شكون بحالك لقيتي لي يتبعك
يتبع...
أنت تقرأ
في تلك الليلة
Romanceقصـــة قصيــــرة بعنوان:🕯فـــي تـــــلك الليـــــلة🕯 ༺حـــــب ملـــطخ بالدمــــــاء༻ بقلمــــــي🖋: 𝓢𝓱𝓮 𝓦𝓸𝓵𝓯 ✒️عن القصــــــــة: 🍂إن الضميــــر الآثم لا يحت...