ماريو "
بعد زفاف صعدنا ا لسيارة لي منزل اتمنى لاتطلب إن نسافر لي اجل شهر عسل"
أرها نامت "بعد دقائق وصلن " نظرت إليه هزتت كتفها "
نهضت مني متفائجاء" نعم لن احمل واصلك مثل أي عروس في يوم زفافها "تنظر لي تبدو ضائعه لايهم أنا أيضاً ضائع "
انزل أتركها"نزلت خلف مباشره ؟
انظر لها اتنهد " اصعد غرفتي وتركها لن اجعلها تنام معي في غرفة واحدة سبق جهزت لها غرفة آخر"تصلت على سائق ينزل اغارضها لي ضعها في غرفتها "
اخبرت الخدم مساعدتها في ترتيب اغراضه"
اخلع بدله وستلقي على سريري"ونام بنوم عميق"
بعد ساعتين بدأت بنهوض وبدأت بعمل "
تناولت طعام وعدت لي غرفة مكتبي"لم اكترث لها عملت حتى أصبح منتصف الليل "
انظر لي خارج وعدت استلقى"
بانئحة اميلا "
كانت تلعب في غرفتها اكلت من بعض دقائق تقريباً"شعرت بتاثوئب أخذت دميته ونامت "
في صباح ساعدت الخادمة اميلا على تحميم اميلا"
نزلت اميلا وهي تنظر لي منزل بخوف تشعر بالقلق والتوتر "
جلست على الأريكة اخذت الاجهاز التحكم بدأت تقلب على قنوات نادت اميلا الخادمة وضعت لها كرتون جلست اميلا تشاهد حتى ملت وبدأت تبكي تشتاق لي والدها كثيراً تذكرت أن اتتصل عليه اتصلت على والدها رد وقال مامر اميرتي ؟
قالت بصوت حزين اريد العودة لي منزل!
تنهد والدها وقال اميرتي الجميلة يجب تبقى معي ماريو وهو سوف يشتر لك العاب ويعلب معكي أيضاً وتذهب لي رويت الحيوانات الاليفه
وقال لي إنه إذ أصبحتي مطيعه سوف يشتري لكي قط صغير لي اجلك ؟تفجاءت وقالت بصوت سعيدة حقاً بابا ؟ ماريو سوف يشتر لي قط إذ كنت مطيعه؟ قال والدها نعم أميرتي الجميلة "
إنك تستحقي ذلك ابنتي الجميلة"
قالت حسنا ابي "
تنهد والدها وقال اميرتي انتبه على نفسك*
قالت نعم ابي " آت اتصال وقال اميرتي على الأب يقفل الآن همم ؟ ودعاء اميرتي "قالت وداعاً بابا"
اقفل والدها الهاتف عادت تشعر بالملل*
نظرت لي فناء نهضت تاره من النافذة " وقفت أمام النافذة ترى ضوء الشمس وتري الأشجار في خارج وأتت لها رغب إن تخرج"
لكن تذكرت كلام والدها إذ أصبحت مطيعه سوف يشتري لكي ماريو قط صغير"
تنهدت وعادت تستلقي على الأريكة "
غفت اميلا ولم تشعر بحد ات احد الخادمات انهضتها بدأت تبكي" اميلا لا تحب أحد يقضها
غير والدها! بكت اميلا تنادي والدها ؟
أنت تقرأ
زوجتي" 🌼الطفولية 🌸🌸🌸
Romanceتحكي عن فتاة تزوج من رجل قاسي لا يعرف العطف والحنان " وعن فتاة لديه مشكله في عقلها! لي نرى كيف سوف يكون الحب معهم ؟