ماريو
نهضنا أنا أميلا منذ ساعة لقد تناول طعام شاهدان التلفاز "
لعبنا قليل لقد صنعت لي شاي بالعابها "
لقد اصبحت معاتد علي إن ذلك يسعدني" الآن تجلس في حضني لا تريد النهوض وتلعب بااصابعي وتقول ميمي ليس يديها ضخمة لما؟
ابتسم وقول لأن لم تكثر من أكل الخضروات"
بابا يحب الخضروات لي ذلك يده كبيرة وضخمة!تنظر لي وتقول حسنا ميمي تريد تصبح يدها مثل ماريو بابا"
لي ذلك سوف تناول الخضروات "
نعم إنه حيل جيدة لي جعل ملاكي الصغير يتناول الطعام دون تذمر"
انظر لها وقول حسنتي كيتي الجميلة بابا فخورنا لم جداً ثم اطبع قبلة على خدها " بصراحة إن طفلتي لن تكبر يدها ممكن سوف تمتلىء لا أستطيع انتاظر حتى تسمن قليلا ً"انظر لها وقول ملاكي الصغير متى تريدن نزول من حضني ؟
تنظر لي وتقول ميمي مرتاحة"
نعم اعلم ذلك ملاكي لكن بابا يريد نهوض !
تنظر لي وتقول أين سوف تذهب؟ابتسم وقول لي غرفة دراسة " تنظر لي بااعيون بريئة وتقول هل يمكنني مورافقة؟
انظر لها وقول نعم تستطيعي مورفقتي " عندما تعديني تصبح فتاة مطيعة ؟
تبتسم وتقول ميمي تعدك سوف تكون فتاة مطيعة وجيدة'
اها إنها لطيفة جداً حسنا يمكنك مورفقتي "
تبتسم لي وتقول بابا الأفضل"
نعم اعلم ذلك ملاكي "تنهض ونصعد لي غرفة دراسة", جلست على الاريكة "
سلمتها اقلام تلوين وكرسات الرسم " وقبلها" على راسها وقول ارسمي حتى ينتهي الاب من عمله همم ؟
تومي لي براسها وتبدا برسم "
عدت لي مكتبة بدأت اعمل أول مرة أعمل عند وجود شخصا ما"بعد ساعة رأيت ملاكي الصغير يغفي على الاريكة "ابتسم انهض أخذ منها اقلام تلوين وكرسات وضعها على طاولة " استلقيها جيدة ودخل حملة اللهاية في فمها"
وقبله وعود لي عمل "
حتى بعد دقائق "
اتات الخادمة تيه تخبرني أحد من اصدقائي في اسفل"
انظر لها وقول من؟
تقول ادورد!
وامراة آخر معه .اتنهد وقول
حسنا حضري لهم قهوة حتى اتي " توما لي وتذهب "
أنت تقرأ
زوجتي" 🌼الطفولية 🌸🌸🌸
Romanceتحكي عن فتاة تزوج من رجل قاسي لا يعرف العطف والحنان " وعن فتاة لديه مشكله في عقلها! لي نرى كيف سوف يكون الحب معهم ؟