اميلا "
نهضت صغيرتنا اميلا وهي تشعر بحك في مكان طعنتها "
نظرت لي نفسها في مرآة وهي مستمتعة بتلك ضمادات التي تزين فخذها"
لقد كانت تمصتص للهاتها وهي سعيدة"
نظرت لي ماريو وهو يرقد على السرير" ابتسمت وذهبت تأخذ اقلامها " وجلست بجانبه لمست وجه بأصابع الطيفة" ثم اخذت اقلام التلوين وبدأت ترسم على وجه والدها ماريو!
رسمت قلوب ورسمت فراشات جميله "
وسماء على وجه ماريو" وشمس . بدأت بتلونها "لقد كانت سعيدة بتحفة الفني التي فعلتها في وجه ماريو "
ثم انتهت "
ونهضت من سرير ونزلت لي أسفل "
بعد دقائق نهض ماريو"
لمس الفراش لم يجد اميلا على سرير ؟. تفاجأ!
نهض ثم تذكر إنها بعض مرات اميلا تنزل بمفردها لي أسفل "تنهد وعاد يستلقي أخذ هاتفه وجدا بعض من رسائل من صديقه ادورد"
تجاهلها وهي يفرك عيناه كي توضح رويته "عندما كأن يفرك نظر لي أصابع يدها امتلأت الوان تفاجأ ماريو!؟
ونهض بسرعه لي مرآة نظر لي وجه ؟ وهو متفجاء!؟
تنهد ماريو وقال اميلا"
ماريو "استيقظت وأنا لم اجد طفلتي في سرير شعرت بذعر قليلا لكن تذكرت إنه تعلم كيف ؟ تنزل لي سفل
ثم عدت استلقى وجدت بعض رسائل من صديقي ادورد "اتجاهل فركت عيني وجدت الون على أصابعي!
تفجاءت ونهضت لي مرآة وجد وجهي موتلاء رسومات من ابنتي اميلا "
اتنهد وأنا أقول اميلا"
نزلت لي أسفل وجدتها تجلس على الأريكة تشاهد التلفاز "
وتمتص من للهايتها!أقف أمامه وطفي تلفاز تنظر لي بصدمه! نعم حبيبة الاب نحتاج لي نتحدث"
تنظر لي بتوتر "
انزع عنها للهاية وقول يمكنك تحدث اشرح لي الأب لم فعلت ذلك ؟تنظر لي وتقول ميمي تحب رسم " نعم اعلم لكن بطع ليس في وجه الأب صح ايها طفل المشاغب؟ لقد قلت ذلك بنبرة الاب"
تنظر لي وتقول ميمي يمكنها تفعل ما تريد بابا أخبرني إنه سوف يحميني"
نظر لها وأنا أقسم أن احاول فهم رسمها على وجهي" وحاول أتصرف بلطف فإن لا استطيع التحكم في غضبي عندما اغضب !
ولا اعرف كيف اتفاهم مع طفل عندما يفعل شيئا خاطئ ؟
اوكيف يتعاقب ؟اقسم إن ليس لدي خلفية عن ذلك ؟
انظر لها وقول بصوت صارم أنتي فعلت شي لم يرض بابا؟
هل تريد الاعتذار ؟
أنت تقرأ
زوجتي" 🌼الطفولية 🌸🌸🌸
Romanceتحكي عن فتاة تزوج من رجل قاسي لا يعرف العطف والحنان " وعن فتاة لديه مشكله في عقلها! لي نرى كيف سوف يكون الحب معهم ؟