هذا الفصل مميز من أحد متابعيني
أستمتعوو😙😙😙😙 😽ماريو "
نهضت من سرير رأيت ملاكي لزل نائم اقبلها ونزل لي اسفلوجدت والدي يتناول الطعام انظر له وقول أنت هنا؟
نظر لي وقال نعم كيف احوالك مع أميلا ؟
انظر له وانا اجلس على كرسي وقول بخير وخبرت تيه تصنع لي قهوة.نظر له وأنا بدأت باكل وقال أميلا لم تنهض ؟
نظر له وقول لالزلت نائمة كيف حال عمي اردوس ؟نظر لي بخير هو مسافر الآن "
نظر له وقول اعلم "تنشف من قهوته وقال كيف علاقة العاطفية مع أميلا ؟
انظر له وقول ماذا تعني ؟ نظر لي وقال هل لمستها ؟ تفجاءت وختنقت بقهوتي وقول ابي!
لن المس أميلا إنها صغيرة جداً "نظر لي وقال أنت لا تستطيع الاعتناء به كاطفل لي أبدا يجب تحضر لي حفيد اوحفيدة.
انظر له وقول لا لن المس أميلا ولن ارها امرأة!
فانت من زوجتني منها " وانت تعلم بحالتها العقلي الآن وأنا اصبحت يعجبني إنها طفل " التعايش معها ليس صعب بلا سهل جداً"و قررت ارها كاطفلتي لي ابد ؟
انصدم مني والدي وأنا اخبره بحقيقة!
نعم " لن المس أميلا بطريقة سيئة ولن اجعلها
تحمل .لاريد رأيتها في بطن منتفخ وهي تفكر في.
لعب"اوركض سوف يصعب عليها كل نشاطات
التي تفعلها!
لي ذلك الاجابة لا.!انظر له وقول سوف تبقى طفلتي ابي هل سمعتني نظر لي وقال من سوف يحكم عليك إنها زوجتك لاباس إن حضرت طفل منها "
انظر له وأناامسح فمي وانهض وقول آسف ابي لا احفاد لك!
نظر لي وقال لي ماذا ؟اتنهد وقول ابي السبب واضح "وذهب لي غرفة المعيشة انظر لي ساعتي إنها وقت استيقاظ الملاك.
عاد والدي وجلس وقال اذن حقاً لن تنجب أي احفاد لي؟
انظر له وقول نعم ابي لااحفاد ! ارها يضع يدها على رقبته ويتنهد"
أنت تقرأ
زوجتي" 🌼الطفولية 🌸🌸🌸
عاطفيةتحكي عن فتاة تزوج من رجل قاسي لا يعرف العطف والحنان " وعن فتاة لديه مشكله في عقلها! لي نرى كيف سوف يكون الحب معهم ؟