🌼النزهه في 🌼خارج مع الكارثه

785 12 0
                                    

نهضت اميلا تجهيزت بطبع من مساعدت الخادمة "
تناولت الفطار في غرفتها لزلت لم تعتاد على نزول لي سفل عند توجد ماريو "

ثم جلست ترسم رسومات لي كي عندما يعود والدها سوف تريه ايها "

انتهت من الرسم أخرجت دميته المفضل مستر جزر لعبت مع دميته ثم قررت النزول لي أسفل

نزلت وهي تراقب المكان هل يتوجد ماريو ولا؟
بدأت تمشي على مهل وتراقب لم تجده نزلت جلست على التلفاز شاهدت بعض من افلام ديزني"
انتهت وقررت خروج في نزهة لي خارج .
خرجت اميلا وهي لم ترتدي اي حذاء ، نظرت لي غيوم والأشجار ونظر الي بعض من حقل الزهور متواجد يسارها ابتسمت عندما لمست احد الزهور" لمست العشب باقدامها الصغير وكانت تمسك دميته وتمشي على عشب "

وجدت حفر توجد بيه تراب ابتسمت وتذكرت عندما كانت تساعد والدها بزرع " وجدت بتلات الزهور امسكت وضعت دميته بعيد كي لاتتسخ .

وحفرت بيدها الصغيرة كي تضع بذور دخل الحفرة بيدها وسعت معه الحفرة أدخلت البذور ثم غطتهم " بعد انتهت قالت تحتاج إلى ماء ". نظرت من حولها وجدت صنبور ماء نهضت فتحت صنبور الماء جمعيت يدها معا وسكب الماء بكفيها ثم استدارت ومشت ببط كي لا ينسكب الماء من يدها وصلت لي حفر فتحت يدها كانت سوف تسكب في حفرة لكن ؟
لم تجد الماء في يديها. تفجاءت !

حزنت قليلا ثم عادت تعيد الكره كل مرة تعيد تفشل بعد دقائق من محاولتها وجدت اميلا ملابس مبتل !
تفجاءت حاولت تمسح ملابسها لكن ذلك زايد اتساخنًا لأن عندما كانت تحفر اتصخت يدها
وعندما وضعت يدها في ماء زادها رطوبة مم متزج الماء مع الترب وصبح طين!

تنهدت وهي تشعر بابرد "

وضعت يدها على ذراعيها بسبب قشعريرة البرد "

عند ماريو كان يتحدث عبر الهاتف وكان ينظر إلى اميلا في خارج وهي تفعل تصرفات غريبة "
كان ينظر وهو لا يعلم ماذا تفعل في خارج ؟

انتهى من محادثاته ونزل هو يريد يعرف ماذا تفعل في خارج ؟

عندما خرج تتصادم معا "
تفجاءت !

نظرت إليه شعرت بتوتر الشديد! نظر له وقال ماذا تفعلي؟

نظرت إليه وهي تريد أحد ينقذها! تكلمت بصوت صغيره وخائف" لقد كنن.ت ألعب"

نظره لها وهو متفجاء! وقال تلعبي؟

ومات برأسها له".

تنهد وقال لم أنت بتل هكذا ؟ شعرت بتوتر وقالت أسفه "

لقد كنت العب فبتلت بماء " نظر لها وقال هل تشعرين ببرد؟

ومات برأسها"

بتعد عن جهة الباب لي يجعلها تدخل "

دخلت اميلا وهي تشعر بالقلق والخوف "

استغرب ماريو من طريقة تحدث اميلا شعر إن هناك خطاب ما بها ؟

لكن لا يعلم ؟

تنهد ماريو ونده على الخادمة وهو يدخل اتتةالخادمة وقال ساعديها في تغيير ملابسها "

ومات الخادمة أمسكت اميلا وصعدة لي غرفة"

تنهد ماريو وقال هناك خطاب بها!

أمسك هاتفه وتصل على والده " وقال ابي إن ابنت صديقك بها خطاب ما توتر والدها وقال هل فعلت شي لي اميلا ؟

تفاجأ ماريو وقال معذره ابي أنا من يشكو ليس هي؟
قال والده ماريو تصرف مع اميلا جيدا إنها فتاه هادئة "

كن جيد معها " وقفل والده الهاتف"

تفاجأ ماريو من ققل والده المكالمة تنهد وتذكر الدمه التي كانت تحتضنها اميلا"
وهو يفكر بها"

ترك أفكاره وصعد لي غرفة مكتبه "

مرة أسبوع "
وميلا لم تخرج من غرفتها"

تفاجأ ماريو وقال اسبوع كاملة لم تخرج من غرفتها !

لقد كان يسمع اخبارها من الخادمة "

ثم نفض افكاره وقال هي حرة متفعله لايهم على العودة لي عمل ارتداء ملابسه وصعد سيارته وغادر"

اماعندة صغيرتنا اميلا كانت تفكر إن والدها طول عليها كثيرا متى سوف تتمكن من رؤيته ؟
لم تعد تريد بقاء هنا!

تريد والدها بدأت تبكي ثم بعد دقائق هدأت ونزلت لي أسفل وهي كاعاد تراقب المكان كي تعلم ماريو هنا ام لا
رغم إنه لم يصرخ بها عندما تبللت لكن هي خائفة!
فرحت عندما لم تجدها نظرت إليه والخادمة التي تكون معها في مطبخ اي لن يمنعها أحد "

ذهبت إلى باب الرئيس فتحت الباب وخرجت
بدأت تمشي وهي تفكر في والدها تريد العودة إليه اوعود لي منزل" لقد اشتاقت لي غرفته ولي منزل كثيراً "

بدأت تمشي لا تعلم أين تذهب بها أقدامها ؟
تمشي تمشي لا تعلم أين هي الآن شعرت بخوف !

وضعات اميلا"

أم عند ماريو كان يتحدث مع صديقها ادورد كان يقول له إنه تزوج لي تو كيف لا فكرة بشهر العسل وهو زوجته وات من ثاني اسبوع لي عمل تجاهل ماريو كلام وصديقه "اته اتصل من الخادمة تنهد ماريو وقال ماذا ؟

قالت الخادمة سيد ماريو إن زوجتك خرجت ولم تعود ؟ تنهد ماريو وقال الم تخبرك أين ذهبت ؟

قالت الخادمة بخوف لا سيدي إن الانسه لم تخبرني إنها سوف تخرج ؟

مسح على حواجبه وقال ايمكن ذهبت تحضر لها شي من السوق لي نتظر قليلاً"

توترت الخادمة وقالت لا سيدي إن اميلا ليس من النوع التي تحب الخروج بلا نوع الذي يحب المنزل ولعب في حقيقة ياسيد ماريو هنآك خطاب ما في الانسه اميلا "

لكن لا عرفه تقضي معظم وقتها على التلفاز ولعب ورسم إنه تقريباً تصرفاتها تشبه الاطفال"

ارجوك سيدي عد الانسه اميلا بسلام وأمان!

أنصدم ماريو وقال حسنا فهمت" وقفل الهاتف "

وقال وهو مصدوم تلك كارثة!!!
💜🌼🌼🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🖤🖤🖤🌼🌼🖤🖤💜💜💜💜


زوجتي" 🌼الطفولية 🌸🌸🌸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن