ماريو "
نهضت من سرير منذ دقائق قليلاً وملاكي ليزل نائم "
انظر لها انها تنام بطريقة تجعلني أذوب لها "
واوو ماذا قول أنا أريد الاعتراف جميلتي اميلا
جعلتني شخصاً آخر اتمنى عندما تنهض لا تذكر ليله امس "سوف تحزن جداً" اقسم إن لأعلم كيف فقدت السيطرة على نفسي لي غضب منها لقد نسيت تماما إنها بعقل طفل 5سنوات
لقد أخبرني والدها منذ يومين إن اميلا تعرضت لي حادث لي هذا أصبحت تتصرف كالاطفال "
لكن ارفضت الاستماع له وخرجت"
انظر لي ساعتي سوف يصل طلبي ". بعد بضع دقائق
اقترب من اميلا اريد انهضها يجب تناول الطعام "
جلست بجانبها لمست شعرها الجميل وقلت بصوت لطيف أيتها الجميلة هيا انهضي "
استيقظت وبدأت تفرك عيناها لي توضح رويتها"وتنتظر من حولها قلت نعم لقد نمتي في غرفتي في أمس"
ثم نظرت لي بخوف لالا اميلا إنها تذكر ليلة أمس"
اتنهد المس شعرها وقول شش لست غاضب حبيبتي "هيا انهضي كي نتناول الطعام ياطفلة تنظر لي وتقول ميمي تشعر بعطش "
اقبلها على رأسها وامسك بيدها لي نزلها لي أسفل جلستها على رخام فتحت الثلاجة سكبت له الماء وسلمتها لها بدأت تشرب "
انظر لها تحتاج لي تغيري انظر لي خادمة لكن لم أجدها اتصلت عليها ردت على تقول إنها في سوق تشتري بعض النواقص لي منزل اتنهد وقول هل اميلا يمكنها اتحمم نفسها؟
تضحك على وتقول سيدي إن اميلا تعرف تحمم لكن إنها لا تخرج عندما تري حمام فقاعات الصابون"
ليذ يفضلك تحممها بمفردك!
انظر لها وغلق المكالمة " انتهت من شرب الماء"
اقترب منها وقول أيتها الطفلة الجميلة "الخادم لن تساعدك في الاستحمام اليوم أنا من سوف يساعدك"
هل لاباس؟ احاول أخذ الإذن"
تنظر لي وتقول ميمي تريد بابا يحممها " اتنهد لن تذكرت أن وجدت رساله من اردوس تقول إن سوف يتاخر في عودة اي لن يأتي الآن"
أمسك بيدها الجميلة وقول يجب على ميمي الطفلة تحمم لي كي يعود والدها ويتفاجا بأن نظيفه جدا"
يجب تليهيتها
تنظر لي وتقول حسنا "لم أكون سعيد ولم مسرورة فإن أنا لا أعرف احمم أطفال وليس ذلك وحسب بل كيف احمم زوجتي الطفولية ؟
اعرف كيف اعتني بها لقد تعلمت الكثير من عمي اردوس "
هذا الايام"
لكن المشكلة إن من صعب جدا لدي رويت جسدها "
نعم اعلم ياعقلي بأنها زوجتي لكن صعب " لاريد استغل شي لها "
أنت تقرأ
زوجتي" 🌼الطفولية 🌸🌸🌸
Romanceتحكي عن فتاة تزوج من رجل قاسي لا يعرف العطف والحنان " وعن فتاة لديه مشكله في عقلها! لي نرى كيف سوف يكون الحب معهم ؟