نهضت وأنا أتذكر ليلة أمس مع اميلا عندما لمسات شفتيها بشفافية "
لا صدق إن قبلتها وأنا ثمل في أمس"
لقد قلت له إذ أخبرت شخصاً ما سوف اصدر العابها ! تفجاءت وقالت ميمي لن تخبر بابا "وعرفت اسم دميتها " إنه سيد جزر "
سوف اهددها به إذ وجهت معها اي خطر" أخاف تذكر وتقول لأعلم مايدور في عقل الاطفال "
لكن الامهم لانثق في عقول الأطفال"اتنهد
من الوضوح جدآ إن ابي لن يسمح لي بذهاب لي عمل اليوم"ذهبت لي ستحمام من ذو دقائق ارتديت ملابسي "
نزلت لي أسفل "
وجدت اميلا تركض في منزل جيد إنها تصبح نشيط أكثر عند تواجد والدها"نظر له والدها وهو يجلس على الأريكة ويقول أيتها الفتاة الجميلة لا تركضي!
هي لا تستمع وتركض! نظر لي اردوس لي وقال لقد نهضت متأخرة" اليوم ؟
نظر له واومئ وأنا امشي الثلاجة لي أشرب ماء "
فتحت الثلاجة شربت الماء وقلت هل جميعكم تناولتم الافطار ؟
نظر لي اردوس وقال نعم" لكن اميلا رفضت هل يمكنك مساعدتي في قناعها في اكل؟
تفجاءت!
وقلت حسنا سوف احاول مساعدتك " اتنهد وقول لما يطلب من هذا طلب وهي لما لم تتناول الافطار ؟
نظر لها اراها لزلت تركض! نظرت لي خادمة وقالت سيد ماريو هل اضع الفطار لك؟
نظر له وقول نعم "
انظر لي اردوس وهو يعاني مع ابنته " لقد صعدت على الأريكة وترمي بوسائدة على الأرض!
للعنه لم هي هكذا اليوم؟
والدها لم يعد يتحمل فصرخ قائل اميلا اردوس!
توقفي على رمي الوسائد على الأرض وعديهم مكانهم!
تنظر لي والدها بخوف وتنزل تأخذ الوسائد "
نظر لي اردوس وقال اعلم إنه تغيرت كانتها لكن قلت في لحضة غضب"
انظر له وقول لاباس"
عدنا نظر لي اميلا لتي قد عادت الوسائد مكانه "
وجلست بجانب والدها نظر لها وقال الفتيات الصغيرات المؤئدبات لا يفعلون ذلك "
حبيبتي "نظرت إليه وهي تعبس "
وضعت لي الخادمة الطعام نظرت له وقلت اميلا تعالي هنا.
تنظر لي والدها" وماى لها وقال اذهبي "
نهضت واتت أمامي " سحبت لها كرسي وقلت اجلسي "نظرت لي بتوتر وقالت ميمي لا تريد اكل "
اتنهد لان اعلم بذلك"
قول لما لاتريد اكل ميمي ؟" نظرت لي وقالت لا اريد فقط.
امسكت يدها وسحبتها لي كرسي وجلستها"
وقلت إذ لم تأكلي أنا والدك سوف نأخذ منك سيد جزر "
أنت تقرأ
زوجتي" 🌼الطفولية 🌸🌸🌸
Romantikتحكي عن فتاة تزوج من رجل قاسي لا يعرف العطف والحنان " وعن فتاة لديه مشكله في عقلها! لي نرى كيف سوف يكون الحب معهم ؟