ماريو بعد أتاني اتصال من الخادمة تركت كل ش وعدت لي منزل "
انتظرت اميلا ثلاث ساعات تقريباً لم تعود ؟
افكر أن كان على أخذ. رقمها على قل !مرة ساعتين يعني أصبحت خمس ساعات تقريباً"
وميلا لم تعودممللت من الانتظار اخذت مفتاح وتصلت على حرس يبحثون عن زوجتي أيضا " وصعدت سيارتي وبدأت بابحث عنه لكن لم اجدها ؟
ات لي أفكار إنه اختطفت أو ماتت نفضت الأفكار السلبية من راسي وقلت سوف تكون بخير نعم أتذكر كلام الخادمة إن اميلا تصرفاته تشبه الاطفال اتنهد وقول هل سوف تكون بخير حقاً ؟
بعد ساعة بحثت. لم اجدها أنا أشعر بقلق شديد عليها"
تتنهد وذهب إلى منزل والدي دخلت المنزلذهبت إلى مكتب والدي دخلت عليه وقلت ابي!
تفاجأ والدي ! وقال ما أمر ؟قلت اميلا لقد غادرة المنزل منذ 6ساعات تقريبا والان سوف تكون 7ساعات لها وهي مفقودة!
هل تعلم شي عن البنت صديقك أين تقضي وقتها او أين تذهب ؟
صدمه والدي وقال هل أهملت الفتاة كيف لم تعرف بخروجها ؟ اتنهد وقول لقد ذهبت إلى عمل اليوم تفاجأ والدي وقال ماذا هل نسيت إنك في اجازه ؟
امسح الوجهي وقول نعم لكن أنا قلت فقط ثلاث ايام ابي "
اجازه لكن سمعت كلامك وقلت اسبوع وسوف أعود لي عمل"نظر لي والدي وقال ماذا افهم إنك لم تستمع لي"
وصرخ وبسبب اهمالك لها هي مفقودة ! الآناتنهد انظر لي والدي وراها يمسك هاتفه قلت ماذا تفعل ؟
نظر لي وقال يجب نخبر والدها ممكن يعرف شيئا عن اين تذهب ؟
أتصل والدي وقال مرحب اردوس " في حقيقة اريد أخبرك بأمر ما ابنتك غادرة المنزل اليوم ولا نعرف أين ذهبت ؟
كان سوف يكمل سمع بعض توبخات من والدها لي ابي ولي !تنهد والد وقال أنا آسف اردوس "
تنهد والدها وقال سوف اتي الآن " نظر لي والدي وقال حسنا وقفل الهاتف!نظر لي ابي بنظر حاد وقال انظر بسبب اهمالك وضعتني في موقف حرج جداً "
انظر لها وقلت كي ادفاع عن نفسي لم اكون اعلم إنها سوف تغادر المنزل!
نظر لي ابي بحد وقال لا تدافع عن نفسك ماريو أنت أخطأت اعترف لا تتختبي وراء اعذار السخيفة حقيقة إنك نزلت لي عمل اليوم تغضبني!
أصمت كي يهدأ "
بعد دقائق دخل والد اميلا وقال ايت أخبار ؟
نظر له والدي وقال لي اسف لا اردوس"اقترب مني وقال أين كنت وقت خروجها ؟
اتنهد وقول لقد نزلت لي عمل اليوم"
انصدم!
وقال إذ ابنتي أنا لم تعتني بها ؟ نظر لي والد أخبرتك يا جورج إن إبنك ليس مناسباً لي ابنتي ؟لكن أنت وعدتني إنه سوف يعتني بها !
أنت تقرأ
زوجتي" 🌼الطفولية 🌸🌸🌸
Romanceتحكي عن فتاة تزوج من رجل قاسي لا يعرف العطف والحنان " وعن فتاة لديه مشكله في عقلها! لي نرى كيف سوف يكون الحب معهم ؟