[جيني]
أنا أفكر بجدية في أن أصبح راقصة تعري. أنا جادة.
ولكن بدون التعري فعليًا، كنت سأحصل على قميص مطبوع عليه جسد فتاة يناسب منحنياتي كي يبدو الأمر واقعياً.
إنه فوز مربح للجانبين. فوز 1) أتقاضى أجرًا يعادل ما يتقاضاه متعري حقيقي. الفوز 2) ليس من الضروري في الواقع أن أظهر و أتباهى بجسدي. فوز 3) أستطيع أن أرقص حرفيًا طوال اليوم.
على الجانب السلبي، ليس لدي سوى القليل من قوة في ذراعاي قد أضطر إلى البقاء بعيداً عن الرقص على الأعمدة.
ما الذي أهزي به بحق الإله؟
في الثانية عشر ظهراً، كنت أسير في ساحة البلدة. عادة، إذا أتى تايهيونغ لرؤيتي، تكون الساعة حوالي الحادية عشرة أو نحو ذلك، لكنه لم يأتي اليوم.
لذا. اعتقدت أنه يمكنني الذهاب إلى مطعمه لكي أراه. ويمكنني الحصول على بعض الطعام إذا أردت بالمال الذي أعطاه سوهو لي.
أخبرته أنني لا أريد أن آخذ ماله لكنه أصر ولا أستطيع أن أرفض المال بهذه الطريقة فأخذته.
إنه مثل الشوغر دادي.
تجاهلوا ما توفهت به للتو.بعد أن أحضرت لنفسي قهوة مثلجة بالكراميل، توجهت إلى الشارع الأحمر. فتحت باب الحانة وبدلاً من رؤية النادل المفضل لدي، رأيت نادلًا آخر.
كان متكئًا على منضدة صغيرة حيث قوائم الطعام مكدسة وآلة تسجيل النقد أمامه. يبدو غير سعيد تماما.
"هل يمكنني مساعدتك؟" تمتم وكأنه لا يريد حقًا مساعدتي. أنا متأكدة من أن تاي لن يكون سعيد بطريقة عمل هذا النادل.
"هل يمكنني الحصول على طاولة لشخص واحد؟ أو مثل طاولة لشخصين لأنني لا أعتقد أن هناك شيء مثل طاولة لشخص واحد" تجولت عيني على ملامحه قليلاً قبل أن أدرك أنه نفس الشاب الذي دخل على تاي وهو يقبلني.
أليس هذا ممتعًا؟
أمسك القائمة ليسلمها لي. تجعدت حواجبي قليلاً عندما لوح بيده وطلب مني أن أذهب وأجلس في أي مكان. قهقهت بعدم تصديق على مدى كرهه الواضح لعمله.
وجدت طاولة لشخصين وجلست على أحد جانبيها لأفتح قائمتي.
يا إلهي، لديهم الفطائر.
أنت تقرأ
Jane | جاين
Roman d'amour- لم يسبق له أن التقى بشخص لديه مثل هذه الحيوية. ناهيك عن العبارات الوحشية والغريبة التي تتفوه بها كل خمس دقائق. انه يكره هذا. يكره كيف أنه لا يستطيع الابتعاد عنها. إنه يكره ما تفعله به. ليس من عادته أن يطارد فتاة ما. إنها تغضبه بشكل لا مثيل له. ...