22

361 27 51
                                    

[جيني]

حسناً سأخبركم الآن، مجنوني لن يكون سعيدًا ابداً عندما يستيقظ.

الليلة الماضية عندما ذهب تاي من أجل مهمته، كان من المفترض أن يعود إلى هنا. اتضح أنهم تلقوا مكالمة أخرى وعاد إلى هنا في السابعة صباحًا. لذلك هو نائماً منذ عودته.

ما الذي من المفترض أن تفعله فتاة مثلي؟ مجرد مشاهدة التلفاز أو شيء من هذا القبيل؟ ليس أنا.

لقد زينت أظافره بطلاء الأظافر. إنه نائم بعمق. وليس الأمر وكأن لونه وردي فاتح على كلتا اليدين. إنه أرجواني اللون وزينت يد واحدة فقط.

سيكون بخير.

لقد زينت أظافر كوما أيضًا. انه يبدو رائعا. أعتقد أنه قد أحبه بالفعل.

نعم. كان بإمكاني المغادرة والذهاب إلى السيد تايانغ،  لكن الآن بعد أن قمت بطلاء أظافره، سيكون رد فعله أمرًا لا بد من رؤيته.

وأخيراً، في الثالثة بعد الظهر، الجميلة النائمة قد استيقظت. إنه أشبه بالوحش من فيلم الجميلة والوحش لأكون صادقة.

في البداية تحرك ونظرت بدوري بعيدًا للعبة القيادة التي ألعبها على هاتفي. نظرت إليه عندما فُتِحت عيناه الداكنتان الجميلتان اللتان تحدقان في وجهي الآن.

"صباح الخبر يا سكر." ابتسمت له ثم أملت لأقبل خده. وعندما ابتعدت رأيت عيناه مغلقة مع ملامح هادئة ومريحة على وجهه.

وضع يده تحت الأغطية وعلى ما يبدو أسفل سرواله؛ لتتسع عيني قليلا.

"ماذا تفعل ..؟" سألت بصدمة، ولا أعرف حتى ما الذي أتسائل عنه.
"أجعل أشيائي أقل وضوحًا قبل أن أنهض" قال ببرود واتسعت عيناي بشكل أكبر.

أتبعت نظراته المرتكزة على قميصي الذي أصبح مرتفعاً لأعلى خصري، وكان زوجي الجميل والمفضل من الملابس الداخلية ذات اللون الأرجواني ظاهرة بالكامل.

لقد حصل على عرض مجاني.
"أوه، آسفة" قهقهت وأنا أسحب القميص لأسفل.
"تباً" تمتم بهدوء بينما يجلس وينظر إلي مرة أخرى.
"هل أنت بخير؟" سألته مع قليل من الخجل.
ا تتحدثي معي، أنتِ تجعلين الأمر أسوأ." قال ولم يرفع عينيه عني حتى.

"إذاً توقف عن النظر إلي." قلت بحدة.
"لن أتوقف عن النظر إليكِ، أنتِ تبدين جميلة ومثيرة للغاية وأنتِ جالسة هناك" سمح لعينيه بالتحرك لأعلى ولأسفل جسدي.

Jane | جاينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن