[جيني]لا أتذكر أن سريري كان بهذه الراحة على الإطلاق. أتذكر في الواقع أنه كان كالصخرة تحت ظهري.
فتحت عيني ولأول مرة أشعر وكأنني أملك طاقة بالفعل. لقد سمحت بضحكة شريرة صغيرة بالفرار مني. لن أحتاج إلى القهوة لتعديل مزاجي اليوم.
مددت أطرافي و أخرجت بعض التأوهات بينما يتقوس ظهري وترتعش أردافي من مدى روعة شعور تمدد جسدي.
نظرت حولي ولقد التقيت بغرفة غير مألوفة. آخر شيء أتذكره من الأمس كان الجلوس في حضن تاي. بعد أن أخبرته عن هانبين.
هل هذه غرفة تايهيونغ؟ يغطي اللون الرمادي والأبيض والأسود معظم الغرفة. مناسب.
الشكر للإله أنه لم يأخذني إلى منزلي.
نظرت إلى اللحاف الأسود وأدركت حينها حجم هذا السرير. يمكنني قضاء اليوم بأكمله في هذا السرير. نظرت حول السرير ورأيت بابًا يؤدي على الأرجح إلى الحمام.
يجب أن أتخلص من رائحة فمي الكريهة قبل أن أقابله. لا أريد الاستيقاظ. أو الدخول إلى حمامه. الرب وحده يعلم ما يمكن أن أراه في الداخل.
ملابس داخلية؟ لا اتمنى.
شعر مستعار؟ من الأفضل أن يكون شعره حقيقياً.
ماذا لو لم يكن ورق المرحاض الخاص به من ماركة Charmin Ultra Soft؟
أنا آسفة ولكن لا أستطيع مسح مؤخرتي بورق ضعيف الجودة.نظرت إلى الطرف الآخر من الغرفة. باب الخروج كان مفتوحًا.
لا يمكنني العيش بمفردي أبداً.
إذا ذهبت إلى الحمام، من يدري، من الممكن أن يكون تاي يتبرز الآن وسأدخل عليه مباشرة.
إذا خرجت من الباب، قد يغمى على تاي إما بسبب أنفاسي أو بسبب مظهري في هذه اللحظة.
فُتِح باب الغرفة. للحظة، أعتقد أن فريق من المافيا قادم للنيل مني، لذا أطلقت صرخة خائفة.
والشيء التالي الذي رأيته هو أن وحشًا غريبًا قفز على سريري ونظر إلى عيناي. أنني عاجزة عن الكلام كما أنعينيّ متوسعة.
ربما إذا بقيت ساكنة، سأنجو.
"كوما" صوت تاي ملأ الغرفة. كوما؟! أليس يعني هذا الدب؟! معه حق هذا الجرو يبدو وكأنه دب جواكامولي. فراءه أسود يتماثل بشكل مثالي مع لون اللحاف. أنه أطول مني حتى عندما جلست.لم يستمع كوما لنداء تاي و قفز مثل الثعلب في الثلج وأطلقت ضحكة صغيرة. إنه مثل كرة فرو كبيرة. وضع جسده الكبير على السرير يتدحرج.
أنت تقرأ
Jane | جاين
Romansa- لم يسبق له أن التقى بشخص لديه مثل هذه الحيوية. ناهيك عن العبارات الوحشية والغريبة التي تتفوه بها كل خمس دقائق. انه يكره هذا. يكره كيف أنه لا يستطيع الابتعاد عنها. إنه يكره ما تفعله به. ليس من عادته أن يطارد فتاة ما. إنها تغضبه بشكل لا مثيل له. ...