💭 في تعديل بسيط سويته، مفروض جيني وأمها رح ينتقلون لمدينة ثانية داخل كوريا اسمها "غوانجو" مو نيوزلاندا.
[تايهيونغ]
إنني مثير للشفقة عندما لا أكون بجوارها حقاً. إنه أمر سخيف.
وكلما طالت مدة عدم رؤيتي لها، ازدادت حالتي سوءًا. لم أراها منذ يومين. أنا أموت.
لقد تحدثنا، نعم، لكن تباً لذلك. أنا بحاجة لرؤيتها. لم نتحدث كثيرًا اليوم حتى. أيًا كان ما تفعله، فهو يشغلها. أنا أيضًا مشغول، لكن هل يمنعني هذا من التحدث إليها؟ تباً لا، لا يمنعني ذلك.
الآن بعد أربع ساعات ونصف في أقصى جنوب المدينة، قد وصلنا إلى القصر القديم المتهالك الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر.
كانت تتراكم القذارة عليه. إنه منزل الاتجار بالبشر، أسوأ أنواع القذارة التي يتعين علينا التعامل معها، كما أنني لم أرَ الشخص المفضل لدي منذ يومين.
أنا على وشك أن أفقد عقلي.
شخص واحد فقط على هذه الأرض البائسة من بين ما فيها من سبع مليارات من البشر البائسين، هو الوحيد القادر على إزالة كل المشاعر البائسة التي بداخلي.
وبعد الحديث السخيف مع الوغد الذي يملك هذا المكان، تمكنت أخيرًا من كسر أسنانه عن طريق تسديد قبضتي في وجهه.
لم أكن أريد أن ألمسه بسبب رائحته الكريهة. لم أكن أعلم أن أحدًا ما يمكنه شراء عطر برائحة كريهة إلى هذه الدرجة. عطر برائحة كريهة على وغد برائحة كريهة!!
"أين هم؟" حدق جونغكوك في الرجل الذي يمسك بأنفه المشوه. شعرت بالملل، فتحققت من هاتفي مرة أخرى. لم تقرأ رسائلي النصية حتى. ضغطت على فكي وأعدت هاتفي إلى جيبي.
"من؟" لا يزال هذا القذر يرفض الإجابة.
ضغطت بقدمي على يده، ليصرخ مثل النساء.
"أين عمالك؟ وأين الفتيات؟" سأل جونغكوك. نحن الآن في الطابق العلوي، وحتى الآن، هو مهجور. لا توجد أي علامة على وجود أي شخص. لكنهم هنا بالتأكيد.لم يقودنا مينغيو أبدًا إلى المكان الخطأ من قبل. على الرغم من أن عقله أغبى من الحجر.
"يبدو الأمر وكأنك تريد أن تتلقى لكمة في وجهك مرة أخرى" قلب جونغكوك عينيه بملل؛ ليهز الرجل رأسه بسرعة.
أنت تقرأ
Jane | جاين
Romance- لم يسبق له أن التقى بشخص لديه مثل هذه الحيوية. ناهيك عن العبارات الوحشية والغريبة التي تتفوه بها كل خمس دقائق. انه يكره هذا. يكره كيف أنه لا يستطيع الابتعاد عنها. إنه يكره ما تفعله به. ليس من عادته أن يطارد فتاة ما. إنها تغضبه بشكل لا مثيل له. ...