كان رايلين موسلي رجلا مذهلا من عمر غير معروف. أحد المؤيدين العظماء لـ التدلتيوم ، كان يدير النقابة السرية ، التي لم تقتصر فقط على التهريب. قاد مجموعة متنوعة من المنظمات التي تتعامل مع الأنشطة غير المشروعة ، بما في ذلك نقابات المعلومات.
كان معتادًا على المشي بالحبال المشدودة. على الرغم من مظهره الجميل ، كان شخصًا جريئًا وملتزمًا. يمكنه استنباط الكثير من شخصية الشخص فقط من الطريقة التي تحدث بها. ولكن في رأيه ، لم تكن أنيت سهلة القراءة.
كان حملها أنيقًا وهادئًا ، ولم تظهر أي إثارة عند الحديث عن التهريب. كانت مثل شخص رأى بالفعل مصائب العالم ، وكان يبحث عن مخرج. لكن لم يبد قرارًا مهملًا من سيدة شابة مدللة ، مصممة على الهرب.
بدت وكأنها سيدة من عائلة نبيلة، لماذا تريد ذلك؟
كانت رايلين مفتونة جداً بها. على الرغم من أنه كان منغمسًا في العالم السفلي ، إلا أنه كان خاصًا جدًا بأذواقه الخاصة. كان يحب الأشياء الأنيقة والأشياء الجميلة ، تمامًا مثل السيدة التي تجلس أمامه. وضعيتها ، حركات يديها ، حتى الطريقة التي تنفست بها كانت مليئة بالنعمة.
كانت أنيت قد دفعت مبلغاً كبيراً مقدماً مقابل عدم الكشف عن هويتها. عندما أخذتها ريلين، كانت متأكدة من أنه يمكن استخدامه للعثور على وظيفة جيدة لها. لكن ريلين لم ترغب في أن تنتهي علاقتهما هناك. تعاملت أعماله مع مجموعة واسعة من الأشياء ؛ إذا كان محظوظًا ، فيمكنه أن يرى أنهم استمروا في الاجتماع.
"أنا أفهم" ، قال ، واختتم الاجتماع دون الانغماس في فضوله. "سأرسل لك معلومات عن بعض المدن والوظائف في أوسلاند مع الكثير من التفاصيل التي يمكنني الحصول عليها. إذا غيرت رأيك ، أو لديك المزيد من الأسئلة ، يمكنك استخدام هذا الخاتم للاتصال بي. "
مع ابتسامة مشرقة تشبه العمل ، عرض الخاتم. كان لديه جمشت كبير ، محفور عليه S شعار في الذهب. كان ذلك رمزاً لنقابته السرية.
أنيت قبلت ذلك بسعادة. إذا كانت ستهرب من الدلتيوم ، فستحتاج إلى وضع بعض الأعمال الأساسية. في دلتيوم، كانت أنيت بافاريا كارنيسيس بحاجة إلى أن تختفي، أو ربما أفضل من ذلك، أن تقابل بحادث ما. بهذه الطريقة لن يكون هناك أي مطاردة.