(العطر)
ضيف؟ غير ممكن.
عبس رافائيل عند سماع النكتة السيئة. لابد أن الرجل العجوز قد أصيب بالخرف. كان يتحدث هراءً. كان هارولد هو الشخص الوحيد تقريبًا الذي يتواصل معه رافائيل اجتماعيًا. كان رافائيل يكره الناس لأنه لا يثق بهم، ولن يدعو أحدًا أبدًا إلى مساحته الخاصة أو منزله. لكن هارولد لم ينتبه إلى تعبيره غير المصدق.
"لقد سمعت من خلال مخبريني أن بعض الأشخاص المهمين من إمبراطورية شابيل سيزورون ديلتيوم لأسباب شخصية. إجازة."
"ماذا عن ذلك؟" سأل رافائيل، ببرود غير مبال. لم يكن لديه سبب للاهتمام إذا كان شخص ما يزور إمبراطورية شابيل. كانت أمور الدولة مشكلة الملك. كان رافائيل يتدرب ليصبح سيدًا للسيوف، تمامًا كما أراد الملك سيلجراتيس. استدار رافائيل بعيدًا، غير مهتم.
"تسك. لا يبدو أنك مهتم كثيرًا بزوجتك."
توقف رافائيل عندما سمع لسانه ينقر خلفه. لم يفهم ما علاقة أي من هذا بأنيت، واستدار ببطء، وهو ينظر إلى هارولد بريبة.
ابتسم هارولد، من فضلك. كان رافائيل غاضبًا في كل مرة يتم فيها ذكر زوجته. حتى لو لم يكن حبًا، فمن الواضح أنه كان لديه مشاعر عميقة تجاهها. حتى كشخص بالغ، لا يزال رافائيل يذكر هيرالد بقنفذ، ملفوفًا في كرة من الأشواك وغير مدرك لأي شيء آخر.
"انتبه أكثر لعائلة زوجتك"، عاتب هارولد. "ستكون متقدمًا بخطوة. فكر في الأمر. من في إمبراطورية شابيل؟"
رفع رافائيل حواجبه عندما فهم أخيرًا. لم تكن أنيت طفلة وحيدة. لقد تجاوزت عبقرية شقيقها حدود مملكة دلتيوم الصغيرة، لذلك ذهب للدراسة في الخارج في الإمبراطورية العظيمة، حيث حصل في النهاية على وظيفة.
كان من غير المسبوق أن تسمح إمبراطورية شابيل لأجنبي بتولي مثل هذا المنصب المهم، لكن شقيق أنيت حصل عليه. باختصار، كان أرين بافاريا ناجحًا للغاية. كان هذا سببًا آخر لتفاخر ألاماند بنسبه المتفوق. نُشر فقط على
بتخيل وجه ذلك الرجل المتغطرس، شد رافائيل أسنانه. إذا كان أرين يشبه والده، فإن رافائيل لا يريد رؤيته، حتى لو كان الأخ الوحيد لأنيت.
لم يكلف نفسه عناء الظهور في حفل الزفاف، لماذا يأتي الآن؟