وضع رافاييل كأسه من الخمور.
الليلة، لم يستطع أن يشرب كما كان يفعل عادة. لقد أصبح من المعتاد تناول كأس قبل الذهاب إلى السرير ، لكن الليلة ، كان مترددًا بشكل غريب. كان يعتقد أنه سيكون من الأفضل شربه ببطء.
تدفق الخمور الذهبية الفوارة من خلال شفتيه الحمراء ، وبينما كان يتذوق الطعم والرائحة ، تحولت نظرته إلى أنيت النائمة بعمق بجانبه ، منهكة.
كانت جفونها الشاحبة مغلقة وغير متحركة. كان فمها مفتوحًا قليلاً أثناء نومها ، مع أنفاس ضحلة تهرب من شفتيها المفترقتين ، وكان بإمكانه رؤية اللون الوردي الشاحب في الداخل. بدت بريئة جدا، لا أحد يمكن ان يظن في أنها مارست الجنس بعنف.
في نومها ، تشبثت بجانبه ، مثل جرو يلتقط أمه. كانت يداها الصغيرتان خفيفتان للغاية ، بالكاد يشعر بالوزن ، لكن لمسة دغدغةهما تشع عبر جسده كله.
رافائيل دفع يدها بعيدا.
امرأة غريبة.
كان وجهها جميلًا بشكل مذهل. كان بإمكانه أن يرى لماذا كانت البافارية مغترين بأنفسهم ، كما لو كانوا عرقًا منفصلاً. كان دوق بافاريا الملعون في منتصف العمر ، لكنه لا يزال رجلًا أنيقًا بشعر بلون البلاتين. وجهه لوحده كان سيكون دليلاً على سلالته القوية.
بدون سبب ، وصل رافائيل لمس خدود أنيت ، ناعمة ومستديرة ، حيث ظل الاحمرار الخافت لمواجهتهم. بالنظر إلى هذا الوجه المسحوق ، كان بإمكانه أن يشعر بالدم يضخ جنوبًا في جسده. ولكن إذا استسلم لشهوته ، فسيؤذيها حقًا.
ضعيف جداً، عديم الفائدة.
نقر رافاييل لسانه. لم يتخيل أبداً مثل هذه العلاقة مع هذه المرأة. كراهيته لوالدها كانت كبيرة جدا.
وكان الدوق لاماند بافاريا قد عارض لقب رافاييل حتى اللحظة الأخيرة. رافائيل لا يزال يتذكر عيون الرجل العجوز الازدراء. الدوق بافاريا اعتبر نفسه متفوقا، وأوضح أنه يحتقر حتى التنفس نفس الهواء كا لقيط مثل رافائيل.
لهذا لم يحارب رافاييل هذا الزفاف حتى لو كانت أنيت امرأة شريرة وعلاقتها مع ولي العهد كانت فضيحة ، فهو لم يهتم. سيعوض نسبها عن دمه المختلط ، وكان من الممتع رؤية غضب الدوق بافاريا عندما أصبح والد زوجة رافائيل. كان من المفيد أيضًا أن تكون قادرًا على مراقبة عمله. تلك كانت قيمة آنيت الوحيدة بالنسبة له وكم عدد الأزواج في العالم الذين تزوجوا من أجل الحب على أية حال؟