"بعد ظهر اليوم هو مشرق جدا للضيوف المميزين، يا عزيزي العميل،"
ابتسمت رلين وقبله ظهر يد أنيت. لحسن الحظ، اليوم كان يرتدي ملابس رجل عادي.
بدلة شريط أسود تركيبها بشكل جيد مع جسمه طويل القامة ونحيف وجعلته يبدو أكثر تطورا وجمالا. ولا سيما السترة الحمراء القرمزية والقبعة الحريرية السوداء المزينة بريش الطاووس الملونة كانت فريدة من نوعها حقا. لكن أنيت لم تستطع نسيان المظهر الصادم لرايلين الذي رأته آخر مرة.
"سيد ريلين ، هل أعدت ملابس الخادمة التي أخذتها من قصرنا آخر مرة؟"
سألت أنيت برشاقة. جاء تعبير اوبس على وجه ريلين الساحر ثم اختفى قريبًا. وجود سلوك غريب الاطوار مثل القط، وقال انه لا يولي اهتماما كبيرا للمسائل تافهة. بالطبع، زي الخادمة كان مدرجاً في تلك القائمة أنيت ، التي رأت هذا ، ضيقت عينيها وقالت.
"إذا كان الأمر على ما يرام ، أود منك إعادته إلى المالك الأصلي. عدد الزي الرسمي الذي يعطى لكل خادمة ثابت".
الآن، خادمة فقيرة تعمل لصالح ماركيز كارنيسيس لابد أنها تفقد عقلها بسبب زيها الرسمي المفقود منذ أن تم توفير زي خادمتين لكل شخص ، يجب أن تكون الآن محرجة لأنها لم تكن تعرف أين اختفت ملابسها. بعد الاستماع إلى أنيت ، انحنت ريلين بأناقة وقبلت ظهر يدها مرة أخرى.
"حسنا، كل ما تريد."
"هذا لطف كبير منك."
مع ابتسامة ودية ولكن مصممة ، سحبت أنيت يدها من قبضة ريلين. لم تأتي إلى هنا لتتحدث معه عن ملابس الخادمة اليوم أخذت أنيت كتابًا متعلقًا بالمعبد بين ذراعيها وفتحت صفحة.
"وفقًا لأبحاثي ، فإن المعبد لديه نظام يسمى "خادم الله". يجمعون الأيتام والفقراء ويستخدمونهم كخدم لإدارة المعبد. على عكس الكهنة، انهم مجرد عبيد، لذلك ليس لديهم هويات أو أي سجلات. بالطبع ، سيكون من الصعب إدارة مكان كبير مثل معبد الإلهة أوديسا ، لكن ربما يمكنني"
"آها! أنتي تحاولين التسلل إلى المعبد كخادمة. وهل تفكرين في مقابلة السيدة
سيلستين التي تأتي للصلاة هناك؟ حسنًا ، نظرًا لأنهم يحققون بشكل سيء في التفاصيل الشخصية لهؤلاء الأشخاص ، فيمكنك الدخول إلى المعبد كخادمة دون أن يلاحظك أحد. "