شكلي لخبطت البارات😅😅😅
"بعد ما فعلته للتو، هل ساتغدرين؟"
سألها وهو يأخذ يدها ويضغط عليه. شعرت بحجمه الهائل على راحة يدها من خلال القماش الرقيق، وكانت الحرارة شديدة لدرجة أنها شعرت وكأنه قد يحرق يدها. وجهت يده يدها مداعبة في مداعبة بذيئة، و انتزعت أنيت يدها مرة أخرى.
"عندما أعود، سأفعل ما تريد"، قالت، مع خدود حمراء.
"…كل ما أريد؟"
لقد لفتت هذه الكلمات انتباهه، ومهما كان ما كان يفكر فيه، فقد جعلته يخفي وجهه،و تحمر أذنيه.
لسبب ما، كان لدى أنيت شعور سيء.
لم تقل شيئا خاطئا، أليس كذلك؟
لكن كان من الواضح أنه إذا أمسك بها هنا الآن، فسوف تظل محاصرة هنا طوال الليل. كان رافائيل رجلاً يتمتع بقوة تحمل مرعبة، ولم يعرف التعب قط، ومع وجود ليلة طويلة أمامها، لم ترغب أنيت في شيء أكثر من الهروب، حتى لو كان عليها أن تدفع ثمن ذلك لاحقًا.
"انتظرني إذن يا رافائيل"
، قالت وهي تنهض من مقعدها تقبيل بحنان على خده.
"إذا لم تستطع النوم، فاستمع إلى صندوق الموسيقى. سأعود في أقرب وقت ممكن غدًا صباحاً".
وبشكل انعكاسي، انحنى برأسه ليقبل قبلتها، ولف ذراعيه حولها وكأنهم لا يريدان أن يتركها أيضًا. لقد أدرك، بعد فوات الأوان، أن أول اندفاعة من الحب كانت مروعة تمامًا.
وأخيرا، انزلقت أنيت من بين ذراعيه.
* * *
"أنت هنا."
جلس رايلين واضعا ذقنه على يده، ابتسم بسرور عندما رآها، وتأمل في شفتيها الوردية الجميلة، اللتين بدت منتفختين قليلاً، وخاصة السفلية. في البداية، لم تتعرف عليه، ثم اتسعت عيناها.
"لون شعرك،"
قالت وهي تجهل الشيطان الشهواني الذي يهمس في رأسه.
(من البداية ما حبيتك🤬🤬🤬 )