(غيرت الغلاف عشان مايمسحون حسابي والاسم شوي 😏😏😏)
شعور غريبة حقا لمتابعة امرأة كانت أصغر بكثير من نفسه. نظرا رافائيل إلى ضوء الشمس المبهر بينما غرقت الشمس فوق رأسها المستدير. سيكون من الجميل إذا تمكنت من مد ذراعي خلف ظهري ومعانقة هذا الجسم النحيف. ثم فرك شفتي ضد تلك الشعر الذهبي الذي عقد دفء الشمس. ومع ذلك، أنيت فجأة توقفت عن المشي واستدارت، مما يجعل رافائيل الذهول.
"ماذا لديك لتقول؟"
عض رافائيل شفتيه. كان مستعدًا إلى حد ما للكشف عن أسراره ، ولكن عندما واجه أنيت ، رفض فمه أن يفتح. بعد التفكير في الأمر كثيرًا ، قرر التحدث عما يريد قوله أولاً.
"أنا ، أنا ... لم أكن أعرف. لم أكن أعرف أن بن كان يعمل كمدرب الخاص بك وأنه كان الشخص الذي لفق لك التهمة ".
كان رافاييل قلقًا من أن تشك أنيت كان متواطئًا مع بن. بعد كل شيء ، كان صحيحًا أنه كان الوحيد الذي استفاد من هذه التهمة الكاذبة.
لم تكن هناك أميرة في عائلة دلتيوم الملكية ، لذلك أصبحت أنيت بافاريا أكثر امرأة نبلاً في مملكة دلتيوم. أخذها كزوجة له ، تم تعويض الخلل في سلالة رافائيل. لذلك، كان قلقا من أن أنيت قد تشك في أن هذا كان زواج احتيالي. أنيت، التي استمعت بهدوء إلى رافائيل، أجابت,
"اعتقدت ذلك أيضًا. بأنّك لن يكون لك أيّ علاقة بالقضية. حقيقة أن إيفان، لا... بن يشارك دمه معك كان صادما جدا. لكنني الآن لا أشك فيك أو في أي شيء."
"هل تثقين بي؟"
خففت شدة كلمات رافائيل القاسية مع القليل من الأمل. لسوء الحظ ، لم تقل أنيت هذا لأنها وثقت به ، كما اعتقد رافائيل. أنيت ، مع رموشها الذهبية خفضت ، أعربت بهدوء أفكارها.
"سيكون أكثر من اللازم أن ندعو لك شريكا .... بما أنك كنت متردداً في الزواج مني لقد كرهتني كثيراً، لذا لم يكن من الممكن أن تكوني متورطة في ذلك لتتزوجيني. إلا إذا كان لديك بعض الشبه الغريب للاستمتاع بالمعاناة ".
فم رافائيل الشرير كان مغلقاً بشكل فعال بهذا كان هناك الكثير من الأعمال السيئة التي كان يجب أن يكون مسؤولا عنها الآن. لم يكن لديه شيء آخر ليقوله لأنه كان صحيحاً أنه لم يكن يريد الزواج من أنيت. إذا والده البيولوجي، الملك سيلجراتيس، لم يرغمه على قول "هذا كله من أجلك"، لم يكن ليتزوج أنيت بإرادته الخاصة.
بينما كان رافائيل يتعرق ولم يستطع أن يقول كلمة واحدة ، رفعت أنيت رأسها ونظرت إليه. بدا وجهها متعباً قليلاً. اختفت الابتسامة اللطيفة والنظرة الدافئة.