' ذنب ألورا الوحيد هو ظنها أنها كانت أخت دارلا '
..................................................................................
نظرت له لتواصل النفي برأسها وتقول بارتعاش "هذا غير ممكن، نيار... مستحيل، دارلا لاتفعل شيئا كهاذا، إنها أختي
هي تعرف جيدا أن أبي مريض، وهذا سيؤذيه" تركت يده لتتراجع للخلف بينما ترتجف لتضيف "لقد... لقد فشل هذا، أخبرتك... دعنا نجرب طريقة أخرى!"تقدم منها ببطئ ليمد يده ويمسك كتفيها بلطف ويقول بقلق "ألورا!!، إهدئي رجاءً، لاتفعلي بنفسك هذا، إهدئي.."
استمرت بهز رأسها بنفي بينما يرتعش جسدها ضد يديه،
جذبها لحضنه ليلف يديه حولها ويضيف "لابأس، أنا هنا، إهدئي رجاءً!"إنكار الصدمة هي وسيلة يتبعها أشخاص لتفادي التفكير بأحداث تعرضوا لها، وهي وسيلة دفاع تحميهم من تأثيرات الصدمة في الصحة النفسية، قد يبدو أن إنكار الصدمة أو الألم له فوائد، لكنه مضر بنفسية ذاك الشخص، لأنه كي تتخلص من الألم عليك مواجهته!!
مرت بضع دقائق أخرى وهي على نفس الحال، لاتزال تحاول إنكار الوضع، توقف جسدها عن الارتعاش فجأة لتبتعد عنه بسرعة وتلتف لتتوجه نحو الحمام، إنحنت بسرعة أمام المغسلة لتتقيأ!
تبعها نيار بقلق نحو الحمام، نظر لها للحظة وهي تتقيأ ليتقدم بسرعة ويمسك خصلات شعرها ليبعدها عن وجهها كي لاتتسخ، ربت بيده الأخرى على ظهرها ببطئ بينما يردف بهدوء "لابأس، ستكونين بخير، ألورا، سأتأكد من جعلك كذلك!"
ساعدها على غسل وجهها وأخذها لتجلس على الأريكة، إنحنى أمامها لينظر لعيناها ويقول "هل أنتِ بخير الآن؟"
لقد خف ارتعاشها قليلا وهدأت أنفاسها، نهضت بغضب لتتوجه نحو باب الشقة بينما تصرخ بحقد "سأقتلها!!"تبعها نيار بسرعة ليمسك معصمها ويوقفها ليقول "اهدئي ألورا، لايمكنك التصرف باندفاع هكذا، دعينا ننتظر قليلا!"
نظرت له بعدم تصديق لتقول بصوت عالٍ "نيار!!، مالذي سننتظره؟!، بسبب تلك المرأة أبي في المشفى الآن، ألا تفهم!!"تنهد بيأس ليقول بهدوء "أنا أفهم، ألورا، أفهم ألمك، لكن.."
أبعدت يده عنها بغضب لتصرخ مجددا "أنت لاتفهم نيار، لاتستطيع أن تفهم، لن تستطيع معرفة مقدار الألم الذي يسببه هذا، معرفة أن أختك، أكثر شخص وثقت به، قد يكون سيئا!!"أخذ هاتفه ليراسل دارلا التي لاتزال بالخارج من رقم مجهول ويخبرها أنه لن يأتي كي تغادر، أعاد نظره لزوجته ليقول بخفوت "عليك التفكير بالأمر أولا، إن ذهبت الآن وواجهتها لن تستفيدي شيئا لأنها ستنكر ببساطة، وأيضا لازال هناك شيء آخر علي إخبارك به... عن دارلا!"
أنت تقرأ
أنت قدري
Romansaعندما يفقد آزار ياركر أسهم شركته يقرر تزويج ابنته الصغرى لابن أكبر رجل أعمال في بريطانيا، الشخص الوحيد الذي يستطيع إنقاذه، لكن ألورا بعد معرفتها بمرضها وأنه لم يتبقى لها سوى 5أشهر من حياتها تقرر الزواج بدل أختها، فيجمعها القدر بنيار هانلي، الابن ال...