بداية النهاية 11

31 2 2
                                    


**أندرياس:** "هذه مجرد البداية. المستقبل مليء بالمفاجآت يا أصدقائي. ولقد بدأنا للتو."

كانت كلمات أندرياس تتردد في أذهان الجميع وهم يحاولون استيعاب ما يحدث حولهم. المكان الذي وقفوا فيه كان مشبعًا بالغموض والرهبة، لكن ديالا لم تكن تشعر بالخوف فقط، بل بفضول شديد لمعرفة ما يخبئه هذا الرجل الغامض وجماعته.


**ديالا:** (بتردد) "إذا كنت تعرف شيئًا عن ماضيّ، يجب أن تخبرني الآن. لا أستطيع الانتظار أكثر."

**أندرياس:** (يبتسم بغموض) "كل شيء في وقته، يا ديالا. لكن علينا أن نتحرك بسرعة، لأن الوقت ليس في صالحنا."

**بيجان:** "ما الذي تقصده؟"

**أندرياس:** "هناك قوى شريرة تقترب من هنا، وعلينا أن نكون مستعدين لمواجهتها. لكن أولاً، دعونا نأخذكم إلى مكان آمن حيث يمكننا التحدث بحرية."



يقود أندرياس الفريق إلى غرفة سرية داخل المقهى، مليئة بالأدوات القديمة والكتب السحرية. يجلس الجميع حول طاولة مستديرة، ويبدأ أندرياس في سرد الحكاية.



**أندرياس:** "قبل مئات السنين، كانت هناك معركة كبيرة بين قوى الخير والشر. في تلك المعركة، اكتشفنا أن هناك أشخاصًا معينين يمتلكون قدرات فريدة يمكنهم من خلالها السيطرة على قوى الظلام. وأنتِ يا ديالا، واحدة منهم."

**ديالا:** (مندهشة) "أنا؟ كيف يمكن أن أكون جزءًا من كل هذا؟"

**سيرينا:** "أنتِ وُلِدتِ بقدرات خاصة يا ديالا، وقد كُتب عليكِ أن تكوني جزءًا من هذه المعركة منذ ولادتك. والآن، يجب أن تكوني مستعدة لمواجهة هذا القدر."

**اسكايلر:** "هل تعتقدون أن ديالا يمكنها أن تواجه هذه القوى الشريرة بمفردها؟"

**ماريا:** "ليست بمفردها. نحن هنا لندعمها ونساعدها. لكن يجب أن تكون هي القائدة، لأنها الوحيدة التي تمتلك هذه القدرات."

**بيجان:** "إذا كان كل هذا صحيحًا، فماذا علينا أن نفعل الآن؟"

**أندرياس:** "علينا أن نتدرب، أن نستعد لما هو قادم. ولكن قبل ذلك، هناك شيء مهم يجب أن تعرفوه."


يخرج أندرياس من حقيبته كتابًا قديمًا ومهترئًا، يفتحه ببطء ويبدأ في قراءة تعويذة قديمة.


**أندرياس:** "هذه التعويذة ستساعدنا في كشف المزيد عن ماضي ديالا وقدراتها. لكن علينا أن نكون حذرين، لأن استخدامها يمكن أن يجلب انتباه القوى الشريرة."

**ديالا:** "أنا مستعدة. افعل ما يجب عليك فعله."

**أندرياس:** "حسنًا، استعدوا جميعًا. سأبدأ في قراءة التعويذة الآن."



يخرج أندرياس الكتاب القديم من حقيبته، يفتحه بحذر، ويبدأ في تلاوة الكلمات الغامضة بصوت هادئ ولكن مفعم بالطاقة:



مملكة اسكايلرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن