صلي على سيدنا ونبينا محمد(صلى الله عليه وسلم)
________& حبيبة حسن شحاتة&_________
في قصر اسكايلر الفخم، كان الجو مشحونًا بالتوتر بعد الأحداث الأخيرة. الكل كان يحاول فهم حقيقة المخلوق الهائل من الظلام وكيفية التخلص منه نهائيًا. ديالا كانت تشعر بقلق متزايد بينما كانت تسير في ممرات القصر، تفكر في المستقبل الغامض الذي يواجههم.
ديالا: "اسكايلر، يجب أن نجد حلاً نهائيًا لهذه القوى الشريرة.
لا يمكننا الاستمرار في هذا الوضع."اسكايلر: (بهدوء) "أعلم يا ديالا، ولكننا بحاجة إلى مزيد من المعلومات.
ربما يجب أن نسافر إلى مكان آخر لنعثر على إجابات."بيجان: (يدخل الغرفة) "لقد وجدت شيئًا قد يساعدنا. هناك كتاب قديم في مكتبة القصر يتحدث عن أسطورة قديمة تتعلق بقوى الشر."
ديالا: "أين هذا الكتاب؟ يجب أن نقرأ هذا الكتاب على الفور."
يتوجه الثلاثة إلى المكتبة ويبدؤون في البحث عن الكتاب.
عندما يجدون الكتاب، يبدأون في قراءة الأسطورة بحذر.اسكايلر: "تتحدث الأسطورة عن عالم موازٍ يُدعى 'عالم الظلال'.
يُقال إنه مكان تتجمع فيه كل قوى الشر، وأنه يمكننا إغلاق بوابته إلى الأبد باستخدام تعويذة معينة."ديالا: "ولكن كيف نصل إلى هذا العالم؟ وكيف يمكننا تنفيذ التعويذة؟"
بيجان: "الكتاب يذكر أن هناك بوابة مخفية في الغابة القديمة، وأن هناك شخصًا واحدًا فقط يعرف كيفية فتحها. يجب أن نعثر على هذا الشخص."
ينطلق الثلاثة في رحلة جديدة نحو الغابة القديمة، وهم يعلمون أن هذه الرحلة قد تكون أخطر ما واجهوه حتى الآن. أثناء رحلتهم، يلتقون بأناس من عالمهم يعانون من الظلم والفقر بسبب القوى الشريرة.
ديالا: "لا يمكننا ترك هؤلاء الناس يعانون. يجب أن نفعل شيئًا لمساعدتهم."
**اسكايلر**: "نعلم يا ديالا، ولكننا بحاجة أولاً لإنهاء مهمتنا الرئيسية. بعدها، يمكننا التفكير في كيفية مساعدة الجميع."
في الغابة القديمة، يواجه الثلاثة تحديات كبيرة، ولكنهم يستمرون في التقدم حتى يعثروا على الشخص الذي يعرف كيفية فتح البوابة.
**الشخص العجوز**: "أعلم لماذا أتيتم. سأساعدكم في فتح البوابة، ولكن عليكم أن تكونوا حذرين. عالم الظلال مليء بالمخاطر."
بعد محاولات وجهود كبيرة، يتمكن الثلاثة من فتح البوابة والدخول إلى عالم الظلال. هناك، يواجهون أقوى مخلوقات الشر ويحاولون الوصول إلى مركز العالم لتنفيذ التعويذة.
**اسكايلر**: "يجب أن نتعاون جميعًا. لا يمكننا النجاح إلا إذا كنا متحدين."
تبدأ معركة ملحمية بين قوى الخير والشر، حيث يستخدم إسكايلر وديالا وبيجان كل مهاراتهم وقواهم السحرية لهزيمة المخلوقات الشريرة. في اللحظة الحاسمة، يتمكنون من تنفيذ التعويذة وإغلاق بوابة عالم الظلال إلى الأبد.