متاهة الحقيقة 18

40 0 0
                                    

امة من الظلام تمتصه دون رحمة. كان يحاول الصراخ، لكن صوته خنق في الهواء، وكأن شيئًا ما يسحب الحياة منه.

صرخت ديالا: "اسكايلر! لاااااا!"

ركضت نحوه محاولة سحبه بعيدًا عن المرآة، لكن قوة غير مرئية كانت تعيقها. كريم وبيجان حاولا التدخل أيضًا، لكنهما شعرا بنفس الجذب الغامض يثبتهما في مكانهما.

بينما كانوا يكافحون، بدأت المرآة تعكس صورًا مختلفة، صور لأعمق مخاوفهم وأسرارهم المدفونة. كانت كل صورة بمثابة انعكاس لجزء من أرواحهم، تذكرهم بما حاولوا نسيانه أو تجاهله.

سيرينا، التي كانت تراقب المشهد بصدمة، أدركت أن المرآة ليست مجرد اختبار، بل هي انعكاس لحقيقة لا يمكن الهروب منها. تقدمت ببطء نحو المرآة، وعيناها مغرورقتان بالدموع.

قالت بصوت مرتعش: "إذا كانت هذه المرآة تعكس حقيقتنا، فربما علينا قبول ما نحن عليه، بدلًا من الهروب."

أغمضت عينيها، ووضعت يدها على المرآة بحذر، محاولة التواصل مع الظلام الذي كان يجذب اسكايلر.

في لحظة مملوءة بالتوتر، بدأت المرآة ترتجف بشدة، وكأنها تتفاعل مع قوة داخلية. ثم فجأة، تراجعت قوة السحب، وتمكن اسكايلر من تحرير يده، ليسقط على الأرض منهكًا.

لكن المرآة لم تتوقف. كانت تعرض الآن صورًا متتابعة لكل فرد في المجموعة، صور تكشف عن ماضيهم، مشاعرهم المدفونة، وأسرارهم المظلمة.

ديالا، التي كانت ما زالت تحمل في قلبها شعور الخيانة، نظرت إلى اسكايلر بعينين مملوءتين بالدموع. قالت بصوت مختنق: "ربما علينا أن نواجه هذه الحقيقة معًا. لقد عشنا في ظل الكذب والخوف لوقت طويل."

اقترب كريم وبيجان وديما وسيرينا من المرآة، وكلهم يحدقون في انعكاساتهم المتغيرة. أدركوا في تلك اللحظة أن السبيل الوحيد للخروج من هذا المكان المظلم هو مواجهة مخاوفهم وقبول حقيقتهم.

الشخص الغامض الذي كان يراقب بصمت، ابتسم بهدوء وقال: "الآن، أنتم على الطريق الصحيح. الحقيقة ليست سهلة، ولكنها السبيل الوحيد للتحرر."

بهدوء، بدأت المرآة تذوب تدريجيًا، تاركة وراءها بابًا مفتوحًا يؤدي إلى ضوء ساطع.

تقدم الجميع نحو الباب، ورغم أنهم كانوا يشعرون بالخوف والقلق، كانوا يعلمون أن هذا هو الطريق الوحيد للمضي قدمًا.

بمجرد عبورهم الباب، شعروا بشعور من الراحة والطمأنينة يغمرهم. كانوا يعلمون أنهم قد قطعوا خطوة كبيرة نحو فِهم أنفسهم وماضيهم.

وبينما كانوا يسيرون في النور، سمعوا صوت الشخص الغامض يهمس: "الحقيقة قد تكون مؤلمة، ولكنها تمنح الحرية. تذكروا دائمًا أن الشجاعة تكمن في مواجهة ما نحاول تجنبه."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 11 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مملكة اسكايلرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن