صلي على سيدنا ونبينا محمد(صلى الله عليه وسلم)
------تجول في الأفق الغسق، مما يجعل السماء تنزف بألوان قاتمة بينما ينخفض الضوء تدريجياً. كان الفريق ما زال واقفًا في موقع الطقوس، يحدق في الرمز الأزرق المشع الذي لم يتوقف عن التوهج. استمر شعاعه في التراقص في الهواء، مُرسلًا أشعته إلى كل ركن من أركان المنطقة، مما جعل الجو يكتظ بالغموض.
**سيرينا:** "يبدو أن هذا الرمز ليس مجرد علامة. إنه يحمل رسالة. لكن ماذا يمكن أن يكون؟"
**أندرياس:** "سنحتاج إلى دراسة هذا الرمز بعناية. ربما يحمل بعض الأسرار التي ستساعدنا في المستقبل."
تبدأ المجموعة في تفحص الرمز، وهم يستخدمون أدواتهم السحرية والمخطوطات القديمة لمحاولة فك رموزه. في أثناء ذلك، تملأ مشاعر القلق والتوتر المكان، حيث يشعر الجميع بثقل الغموض الذي يحوم حولهم.
**بيجان:** "لقد رأيت رمزاً شبيهاً في النصوص القديمة، لكنه لم يكن بهذا الشكل المتوهج. يجب أن يكون له دلالة خاصة."
**ديالا:** "نحتاج إلى التعمق في دراسة الطقوس القديمة بشكل أكبر. قد يكون هذا الرمز مرتبطًا بقوة لم نتعامل معها من قبل."
بينما ينهمكون في البحث، يظهر شخص غريب من بين الأشجار القريبة. إنه رجل مسن ذو لحية بيضاء وعينين متوهجتين. يلبس ملابس قديمة ويبدو وكأنه من زمن بعيد.
**الرجل المسن:** "أهلاً بكم، أيها المحاربون. يبدو أنكم قد أتممتم المرحلة الأولى بنجاح."
**أندرياس:** "من أنت؟ وكيف عرفت عن الطقوس التي قمنا بها؟"
**الرجل المسن:** "أنا من أولئك الذين سهروا على حفظ الأسرار القديمة. لقد أرسلني القدر لتوجيهكم نحو الخطوة التالية."
**سيرينا:** "وما هي الخطوة التالية؟"
**الرجل المسن:** "الرمز الأزرق هو إشارة إلى بداية دورة جديدة. هناك قوة مظلمة تُعد العدة لتنهض من أعماق الأرض. لكنكم لستم وحدكم في هذا الصراع. هناك قوى أخرى في انتظاركم."
**ديالا:** "وماذا عن النبوءة التي تشير إلى نهاية لم تنكشف بعد؟"
**الرجل المسن:** "النبوءة ليست مجرد كلام فارغ. إنها تحذير من قوة تدميرية تسعى للقضاء على كل ما هو نوراني. عليكم أن تبحثوا عن 'العين السحرية'، وهو مصدر قوة قديم يمكنه أن يساعدكم في مواجهة الظلام."
**أندرياس:** "أين يمكننا العثور على هذه العين السحرية؟"
**الرجل المسن:** "توجد في مكان بعيد، خلف نهر النور المقدس. لكن الوصول إليها يتطلب المرور عبر اختبارات صعبة تتحدى صمودكم وإرادتكم."
بعد حديثه، يختفي الرجل المسن في الظلام، تاركًا الفريق في حالة من الارتباك والترقب. يعرفون الآن أن أمامهم رحلة شاقة، وأن التحديات القادمة ستحتاج إلى استعدادهم الكامل.