صلي على سيدنا ونبينا محمد(صلى الله عليه وسلم)
https://chat.whatsapp.com/Ize8J5BnKreDlE9ElxJqIo
كاتبة
صاحبة رواية "ويبقى أثر الخذلان" لمعرض القاهرة 2024
أتمني أن تجد نفسك بين أحد سطور كلماتي❤️
لينك روم الواتس بنزل فيه كتاباتي واسكريبتات لو حد حابب يدخل يا بنات❤️_______& حبيبة حسن شحاتة &________
يخوض ديالا وبيجان واسكايلر رحلة مليئة بالإيمان، حيث يمرون عبر بوابة غامضة إلى عالم مجهول مليء بالمخاطر والألغاز. سيختبر هذا العالم الغامض شجاعتهم وقوتهم، ويحدد في النهاية مصيرهم ومصير هذا العالم.
الممر المظلم
بينما يسيرون في الممر الحجري الضيق والمظلم، يلفهم صمت غريب، يقطعه فقط صوت قطرات الماء المتساقطة من جدران الحجر القديمة. يتقدمون بحذر، وقلوبهم تنبض بمزيج من الترقب والرهبة.ديالا: "يجب أن نتحلى بالحذر. هذا العالم مليء بالمخاطر غير المعروفة."
بيجان: "نعم، يجب أن نكون يقظين ونثق بحدسنا."
اسكايلر: (ينظر إلى الظلام) "أشعر بسحب غريبة تجذبني نحو الظلام. أعتقد أن مفتاح فهم هذا المكان يكمن في الظلام، وليس في الضوء."ينقسم الممر فجأة إلى عدة مسارات، كل منها مغلف بالظلام وعدم اليقين. يواجه ثلاثي صعوبة في اتخاذ القرار: أي مسار سيقودهم إلى مهمتهم للبحث عن الحقيقة؟
ديالا: "أعتقد أننا يجب أن نتبع أقصر مسار. كلما وصلنا إلى ما نبحث عنه بشكل أسرع، كان ذلك أفضل."
بيجان: "لا أوافقك الرأي. أشعر أن المسار على اليمين أكثر أهمية. هناك طاقة غريبة تجذبني إليه."
اسكايلر: "وأنا أوافق بيجان. أشعر بطاقة قوية تنبعث من ذلك المسار. أعتقد أنه الاتجاه الذي يجب أن نسلكه."
ينشأ نقاش ساخن بين الأصدقاء الثلاثة، كل منهم يدافع عن المسار المفضل لديه. ديالا تؤكد على الكفاءة، بينما يثق بيجان بحدسه، ويتبع اسكايلر إرشادات حواسه.
ديالا: "لا يمكننا إضاعة الوقت في الجدل،سنقوم باتباع اقتراح اسكايلر،لكن يجب أن نكون مستعدين لأي شيء."
بيجان: "أتفهم ذلك، لكن لا تدع خوفك يتحكم بك، ديالا،نحن أقوياء معًا."
اسكايلر: "سأبذل قصارى جهدي لفهم هذا المكان وكشف أسراره، أعتقد أن المعرفة التي اكتسبناها سترشدنا."بعد الكثير من المداولات، يقررون اتباع اقتراح اسكايلر، وقلوبهم مليئة بمزيج من الشك والأمل. يمرون في الظلام المروع، وأصوات خطواتهم تتردد في الصمت الغريب.
بعد ما يبدو وكأنه إلى الأبد، يظهرون في غرفة واسعة مضاءة بضوء خافت، في وسطها طاولة حجرية رائعة، عليها كتاب قديم مفتوح.اسكايلر: (ينجذب إلى الكتاب) "أشعر بجاذبية غامضة نحو هذا الكتاب،أعتقد أنه يحمل أسرار هذا العالم."