صلي على سيدنا ونبينا محمد(صلى الله عليه وسلم)
بدأ النهار ينحسر تدريجياً بينما كانت السماء تلون بظلال برتقالية حمراء، وكان الفريق يتقدم بحذر عبر الغابة الكثيفة. الأشجار الشاهقة ألقت بظلالها الطويلة، وكأنها تبتلع كل شيء في طريقها. الهواء كان مشبعاً برائحة الأرض الرطبة وعبق الزهور البرية.
**سيرينا:** "هل نحن في الطريق الصحيح؟ المكان يبدو أكثر وحشية مع كل خطوة نخطوها."
**أندرياس:** "علينا أن نثق في العلامات. الطقوس أرشدتنا إلى هنا لسبب ما."
كانت خطواتهم متثاقلة بسبب التعب والجوع، ولكنهم لم يستسلموا. كانوا يعلمون أن الوقت يمر بسرعة وأنهم بحاجة للوصول إلى وجهتهم قبل حلول الظلام. فجأة، بدأت تظهر أمامهم قلعة قديمة متهدمة، محاطة بخندق عميق. الجدران مغطاة بالطحالب والخضرة، وأبوابها الضخمة بدت مهجورة منذ زمن بعيد.
**بيجان:** "هذا المكان يبدو مأهولاً بالأسرار القديمة. يجب أن ندخله بحذر."
دخلوا القلعة بحذر، حيث كان الصمت يسود المكان وكأن الزمن توقف. على الجدران، كانت هناك نقوش قديمة تشير إلى تاريخ غامض مليء بالحروب والمعارك. بينما كانوا يتفحصون النقوش، شعروا بحركة غير طبيعية في الظلال. شيء ما كان يراقبهم. تراجعت الظلال لتكشف عن شكل غامض، يتقدم ببطء نحوهم. كان رجل ذو رداء أسود، عيونه تلمع في الظلام.
**الرجل الغامض:** "مرحباً بكم في قلعة الظلال. لقد كنتم متوقعين."
**أندرياس:** "من أنت؟ ولماذا كنا متوقعين؟"
**الرجل الغامض:** "أنا حارس القلعة. لقد وُضعت هنا لحماية الأسرار. لكن قد يكون لديكم القدر لتحمل المسؤولية."
**سيرينا:** "ما هي هذه الأسرار؟ وما علاقتها بالرمز الأزرق الذي وجدناه؟"
**الرجل الغامض:** "الرمز الأزرق هو مفتاح لباب لا يمكن فتحه إلا من قبل من يحملون القلب النقي والإرادة القوية. أنتم الآن أمام الاختبار النهائي. إذا نجحتم، ستكتشفون القوة الحقيقية التي تسعون إليها."
**بيجان:** "ما هو هذا الاختبار؟"
**الرجل الغامض:** "هناك ثلاث مراحل. الأولى هي اختبار الشجاعة. عليكم مواجهة مخاوفكم الأعمق. الثانية هي اختبار الحكمة. عليكم حل لغز معقد. الثالثة هي اختبار القلب. عليكم إثبات نقاء نواياكم."
بدأ الفريق يستعد للاختبارات. كان كل فرد منهم يعلم أن هذه اللحظة هي الفاصلة بين النجاح والفشل. تقدموا إلى الغرفة الأولى، حيث كانت مظلمة بالكامل. فجأة، ظهرت رؤى مخيفة أمام أعينهم، تجسد مخاوفهم الأعمق.
**سيرينا:** "لا يمكنني التحمل... هذا المكان يعيد لي ذكريات مؤلمة."
**أندرياس:** "علينا أن نتجاوز هذا الخوف. إنه مجرد وهم."