إنّي عشقتك.. واتخذت قراريي...
فلمن أقدم يا ترى أعذاري...
لا سلطةً في الحب.. تعلو سلطتي...
فالرأي رأيي.. والخيار خياري.
.
.
.
من عمر:
_ ما هذا الحال الذي وقعت به؟! لماذا افقد السيطرة على نفسي عند رؤيتها.... هل مشاعري تغيرت نحوها؟! ولكنها ما زالت سوسين الفتاة الصغيرة... ولكن لا اعرف ما الشيء الذي يجذبني بها هل عينيها الداكنتين ام شفتيها الممتلئة ام بشرتها السمراء الناعمة.... اووف ماذا يحصل لي لماذا افكر هكذا... ما هذه الفوضى التي بداخلي، ماذا لو كانت لا تحبني وتعتبريني صديقها وحسب، او انني لا شيء بالنسبة اليها صحيح ان منذ عودتها ونحن نتشاجر ولكن احب رؤيتها وهي غاضبة، تصبح جميلة جدا...هل اعترف اليها بحبي ام اصمت؟!
.
.
.
من سوسين:
_ماذا حصل لي؟! هل وقعت في الحب؟! ام هو اعجاب؟! لا اعرف ماذا يحصل لي عند رؤيته؟! هل اعترف له ام انه لا يحبني ويعتبرني كصديقه او كأنني اخته الصغيرة..... ولكن انا لست اخته، ولم اكن اخته، ولكنه لطيف ووسيم يوجد شيء فيه يجذب كل شخص ينظر اليه ، صحيح انني لم الاحظ ذلك عندما مجيئي من ايطاليا، ولكن وسامته و كلامه وضحكته جعلني الاحظ ذلك رغما عني، ماذا افعل الان؟!
.
.
.
عمر: اوه آنسة سوسين لدينا....
سوسين: اجل جئت لزيارتكم لانني شعرت بالملل...
عمر: اهلا وسهلا بك، من الجيد انك اتيت وانا كذلك اشعر بالملل....
سوسين: شكرا لك يا عمر...
عمر: لماذا انت حزينة هكذا؟!
سوسين: لا يوجد شيء.....
عمر: انت متأكدة من ذلك لان وجهك شاحب، هل هذا بسبب مرضك؟!
سوسين: لا ليس بسبب مرضي.....
عمر: قولي الست صديقك؟!
سوسين(بحزن): نعم، امي تركتني يا عمر بقيت بمفردي....
عمر: منذ متى حصل ذلك؟!
سوسين: منذ اكثر من اسبوعين....
عمر: هل كنت تعيشين كل تلك الفترة بمفردك؟!
سوسين: نعم ماذا سأفعل؟!
عمر: ماذا ان حصل لك شيء وانت بمفردك؟!
سوسين: لا تخف لن يحصل شيء انا سابقى بمفردي الى ان تعود لدي ثقة كبيرة بأنها لا تتركني لوحدي وانا مريضة.....
عمر: ولكن يا سوسي...
سوسين: حسنا لنستمتع قليلا يا عمر......
.
.
______________________________________________
مقتطف من القصة اتمنى ان تنال اعجابكم 🤎✨
فكرة @aya423883 ❤
أنت تقرأ
أجدك أينما نظرت.
Romanceأقسم أنني لا يمكن أن أحبك أكثر مما أُحبك الآن، ولكني أعلم أنني سأحبك أكثر غدا 🤍✨