عَليلُ الشوقِ فيكِ متى يَصِحُّ
وَسَكْرَانٌ بِحُبِّكِ كَيْفَ يَصْحُو
وَأَبْعَدُ مَا يُرَامُ لَهُ شِفَاءٌ
ؤادٌ فيهِ من عينَيْكِ جُرْحُ ف
َبَيْنَ کلْقَلْبِ وَکلسُّلْوَانِ حَرْبٌ
وَبَيْنَ کلْجَفْنِ وَکلْعَبَرَاتِ صُلْحُ
.
.
.
من سوسين:
_بعد انتهائي من مكالمة عمر نزلت الى الاسفل ذهبت الى الثلاجة فتحتها من اجل ان آكل شيء وجدت الكثير من الاشياء اخذت مربى وجلبت خبز صنعت شطيرة وجلست آكلها الى ان نزل ابي ونظر لي بأستغراب:
فاروق: ابنتي اراك مستيقظة باكرا....
سوسين: نعم استيقظت على رنين هاتفي وجدت عمر يتصل بي...
فاروق: هل يوجد شيء؟!
سوسين: لا لديهم الان مساءا ونسى ان الوقت يختلف، وايضا سألني كم سؤال عن نازلي...
فاروق: فهمت، هل انت جائعة كثيرا...
سوسين: اجل جائعة، اشتهيت شيء حلو لم اجد غير مربى امامي لذلك صنعت لنفسي شطيرة مربى...
فاروق: تشتهين الحلو؟!
سوسين: لا اعلم ولكن اعتقد ذلك....
فاروق: اذا من الممكن ان توجد لديك فتاة...
سوسين: ابييي، من اين لك هذه المعلومات؟!
فاروق: عندما كانت امك حامل بك جلست ابحث كثيرا تعلمت الكثير من الاشياء...
سوسين: وهل طبقتها؟!
فاروق: لا لان والدتك كانت لاتثق بالاشياء التي اقولها....
سوسين: اممم يعني انت تريد ان تجرب هذه الاشياء بي....
فاروق: انها اشياء جيدة يا ابنتي ولكن والدتك كانت عنيدة بعض الشيء ولا تقبل ان اعتني بها جيدا....
سوسين: الذي فهمته الان ان اعطيك فرصة ان تطبق الذي تعلمته من البحث....
فاروق: اجل....
سوسين: حسنا لن اڪسر بخاطرك، وسأدعك تطبق الاشياء التي تعلمتها....
فاروق: حسنا اول شيء يجب ان نفعلة الان نستبدل الشاي بالعصير....
سوسين: كيف ذلك هل الشاي مضر؟!
فاروق: نعم قرأت انه ممكن ان يسبب مشاكل للطفل وايضا القهوة اما القرفة ممكن ان تسبب اجهاض او ولادة مبكرة لذلك سنبتعد عنها، اتفقنا؟!
سوسين: حسنا اتفقنا...
فاروق: الرياضة الشاقة و ايضا الكعب العالي سنتخلى عنه هذه الفترة....
سوسين: اعلم بذلك، ابي هل نسيت انني ادرس الطب...
فاروق: لم انسى ذلك، ولكن اعطني فرصتي...
سوسين: حسنا اكمل....
_بدأ ابي يتكلم وانا كنت اقول له نعم سأفعل كما تقول، كنت اكتم ضحكتي بصعوبة وهو يتكلم بجدية، ولكن اهتمامه جعلني اشعر بالسعادة....
_مرت 20 يوم على مجيئي الى امريكا دخلت في الشهر الرابع بقي 10 ايام لامتحانات النهائية يجب ان اعود الى تركيا قرر والدي ان يعود معي وبهذه الفترة عمر و اصدقائنا يتبعون الخطة وحقا نجحوا بكشف الحقيقة ولكنني لا اعرف كيف، ولكن اجلوا كشف الموضوع الى ان تنتهي الامتحانات واعود الى امريكا...
_كنت نائمة بعمق وشعرت كأن احد يترك قبلات متفرقة على وجهي فتحت عيني بخوف ونظرت تحول خوفي الى ابتسامة:
سوسين: عمر هل اتيت؟!
عمر: ها انا بجانبك....
.
.
.
من اسيا:
_بهذه الفتࢪة استغلينا ذهاب سوسين الى امريكا ونشرنا ان سوسين وعمر قد انفصلوا، بدأت بالتقرب من نازلي وكنت اتكلم بالسوء عن سوسين من اجل ان لا تشك بالموضوع، وايضا ايبيكا نفس الشيء ولكن ايليف وهاريكا كانوا بجانب سوسين وهذا ما اتفقنا عليه لذلك كنا مجتمعين مرت ايليف و هاريكا من امام طاولتنا:
اسيا: ايليف هاريكا تعاليا واجلسا معنا....
ايليف: نحن لا نجلس مع هذه الشيطانه.....
ايبيكا: لماذا تتكلمن هكذا؟! من الافضل ان تفرحن لاننا تخلصنا من سوسين...
هاريكا: ولماذا تقولن هكذا، سوسين لم تأذيكن يا فتيات حرام عليكن...
اسيا: من حقك ان تقولي ذلك لانك لم تعيشي معها، لا اعرف كيف كان عمر يعيش معها حتى انها دمرت علاقتي بأخي....
نازلي: هل حقا فعلت ذلك؟!
اسيا: واكثر من ذلك كانت ملاك امام اخي ولكنها تنقلب الى شيطان عند ذهابه....
نازلي: اوه لم اتوقع منها ذلك....
ايبيكا: لم تري شيء يا فتاة تخيلي حتى انها خربت علاقة عمر واولجان....
هاريكا: لا يوجد شيء كهذا....
ايبيكا: حقا لا تعلمي بذلك لانك تشاجرتي مع اخي، انت نفس سوسين تماما...
نازلي: حسنا يا عزيزتي ايبيكا لا تغضبي واتركيهن...
_ذهبن ايليف وهاريكا انا فتحت هاتفي وبدأت اسجل:
اسيا: ان كان كلام ايليف صحيح انك انت من دمرتي علاقة اخي وسوسين فحقا حلال عليك، لا اعرف كيف اجازيك على ذلك....
نازلي: لماذا تتكلمين هكذا، هل سوسين سيئة لهذه الدرجة....
اسيا: واكثر مما تتوقعي كانت تسبب الفتنه بيني وبين اخي وتدعنا ايام نخاصم بعضنا....
ايبيكا: نازلي كيف فعلت ذلك؟؟
نازلي: لم افعل شيء...
اسيا: صحيح ان سوسين سيئة ولكنها مستحيل ان تخون اخي لانها تحبة جدا....
ايبيكا: اجل والجميع يشهد على حبها، ولكن ارجوك قولي لي كيف فعلتي ذلك اريد التخلص من هاريكا....
نازلي: حسنا سأقول لكن، انا رأيت عمر وانا احبة ولكن بسببها لا استطيع التقرب منه لانها ملتصقة به طوال الوقت لذلك في البداية اصبحت صديقتهم اتكلم وامزح معهم وبعد ذلك بدأت اخبرها بأنني اريد ان اتكلم مع اخي لان هاتفي انتهى شحنه، كنت ارسل محادثات الى احد اصدقائي بالطبع كنت متفقة معه ان اجعله يستمتع ليلة معها واقنعته انها جميلة جدا، واريته صورتها حقا اعجبته ولا ننكر انها حقا جميلة جدا، الى ان ذهبت اليه في تلك الليلة واتصلت بها من هاتفه وجعلتها تأتي اخبرته ان يستمتع معها ولكن ليضع مخدر لها لانها بالطبع ستقاوم، بهذا الوقت ارسلت رسالة لعمر ولكن لم اكن اعلم انه سيأتي بتلك السرعة لذلك جزء من خطتي لم ينجح للاسف...
اسيا: حقا انك مذهلة كيف فكرتي بكل هذا...
نازلي: من يحب شخصا ليس له يفعل كل شيء ليحصل علية.....
ايبيكا: معك حق ولكن حقا ان فكرتك رائعة جدا....
نازلي: شكرا لك يا صديقتي والان سأذهب الى المنزل...
اسيا: الى اللقاء....
_ذهبت نازلي وكنت انظر الى ايبيكا بدهشه من الذي حصل....
اسيا: هل سمعتي ماذا قالت؟!
ايبيكا: حقا ان الفتاة خطيرة من الجيد ان اخي عمر ذهب اليها وانقذها، لكان ذلك الغبي فعل لسوسي شيء...
ايبيكا: حسنا لنجتمع الليلة لديكم ولنسمع هذا التسجيل لعمر والبقية...
اسيا: حسنا....
.
.
.
من عمر:
_اجتمعنا الليلة من اجل ان نسمع اعتراف نازلي كان الجميع موجود فتحت اسيا التسجيل الصوتي وجلسنا نستمع جميعا، اصبت بصدمة كبيرة بالذي سمعته، وحقا انني لا اصدق هل ممكن لانسان ان يأذي انسان من اجل ان يحصل على شيء ليس ملكه نظرت اليهم:
عمر: وعندما اغضب تلومونني، هل سمعتم لو لم الحق بها كان سيعتدي عليها ذلك الاحمق....
اياز: حسنا، انظر اضبط غضبك الان وانظر الينا لا تتهور هذه الفترة ابدا وكأنك لم تسمع شيء كهذا...
بيرك: اجل من اجل سلامة سوسي لانها ستأتي بعد اسبوعين ويجب ان تبقى بأمان الى ان تنتهي الامتحانات....
عمر: حسنا سأحاول....
_كنت استمع كلامهم ولكن كنت سأصاب بجنون بسبب الذي سمعته لذلك قررت ان احجز طائرة واذهب لارى سوسين.....
_مرت ثلاث ايام واتى موعد طائرتي لم اخبر سوسين بمجيئي فكرت ان اعمل لها مفاجأة اتصلت بوالدها وارسل واحد من رجالة من اجل ان يستقبلني في المطار، ذهبت معه وصلت امام بيت كبير جدا وفخم لم اطرق الباب لان العم فاروق كان ينتظرني امام الباب كانت الساعة 6.00 صباحا ذهبت واحتضنته:
عمر: كيف حالك يا عمي؟!
فاروق: بخير يا بني مع انني منزعج لانك احزنت ابنتي...
عمر: لو تسمع ما سمعته لتقول انك محق كثيرا بسبب غضبي...
فاروق: ماذا؟! تعال ادخل وقل لي ما سمعته....
عمر: حسنا يا عمي اسمع واخبرني....
_فتحت تسجيل الصوتي وبدأ يسمع كانت الصدمة على وجهه عندما انتهى التسجيل نظر الي وقال:
فاروق: اووف لا اصدق ذلك، كيف لها ان تفعل هذا لابنتي...
عمر: انا عندما رأيتها تركض مسرعة على السلم سألتها قالت لي انها ذاهبة الى ايليف وفي يومها ايليف قد خرجت مع اياز من اجل عيد ميلادها لو كنت مكاني الم تغضب...
فاروق: معك حق بذلك ولكن ماذا نفعل ان ابنتي ساذجة وتصدق كل شيء وقلبها طيب، تحب مساعدة الاخرين....
عمر: نعم هنا المشكلة لا تعرف ان ترفض طلب لاحد وانها لاتفكر بالعواقب، انظر الى ماذا كان سيحصل لها بسبب ذلك....
فاروق: حقا لا اعرف ماذا اقول لك، ولكن لنتكلم عندما تستيقظ وانت اذهب وارتاح بالتأكيد انك متعب من السفر....
عمر: حسنا ولكن اين غرفتها؟!
فاروق: غرفة من؟!
عمر: غرفة سوسين...
فاروق: لا اذهب ونم بغرفة الضيوف لم ادعك تنام بغرفة ابنتي...
عمر: ولكنها زوجتي، وانني مشتاق لرؤيتها كثيرا....
فاروق: حسنا لقد كسرت قلبي، لن اكسر بخاطرك اصعد الى الاعلى الغرفة على جهة اليمين هي غرفتها....
عمر: حسنا سأذهب اليها...
_ذهبت وتوجهت الى غرفة سوسين وجدتها نائمة بعمق نظرت الى ملامحها حقا كنت قد اشتقت اليها كثيرا تقربت منها وضعت قبلات على وجهها على اثر هذه القبلات استيقظت:
سوسين: عمر هل اتيت؟!
عمر: ها انا بجانبك...
سوسين(تحتضنه بشدة): اوووف لا تصدق كم انني اشتقت اليك...
عمر: وانا ايضا اشتقت لرؤيتك يا فتاة...
_نظرت الى بطنها التي كانت بارزة قليلا وضعت يدي عليها وابتسمت:
عمر: اووه ما هذا الان؟!
سوسين: هذا طفلنا....
عمر(يضحك): اعلم يا حبيبتي، هل بدأ يكبر....
سوسين: اجل لانني اصبحت في شهري الرابع من الممكن الان ان نعرف جنسه...
عمر: اريد فتاة....
سوسين: هذا ليس بيدي يا حبيبي، ولكن ابي يقول انه فتاة...
عمر: كيف عرف بذلك؟!
سوسين: عندما كانت امي حاملا بي بحث وتعلم كل شيء عن الحمل، ولكن امي لن تطبق تعليماته الذي تعلمها....
عمر: والان يطبقها بك....
سوسين: بالضبط، لو تراه طوال الوقت يبحث عبر الانترنيت عن كل شيء اكله واشربه او اي افعله، بعض الاوقات اشعر بالممل وانزعج، ولكن لن اقول من اجل ان لا يحزن....
عمر: الان اطمأنيت عليك، دعيه يفعل ما يرغب به ان كان الامر لا يضرك...
سوسين: لا كل المعلومات التي جلبها مضبوطة وصحية....
عمر: جيد ذلك، والان اقتربي مني لانني اشتقت اليك كثيرا...
سوسين: وانا كذلك، كان بعدك عني صعب عليه....
_اقتربت منها وبدأت بتقبيها.... الى ان نمت وانا محتضنها بين ذراعيه....
.
.
.
من سوسين:
_بعد رؤيتي لعمر كأن الحياة عادت لي، كنت سعيدة جدا بوجوده وفرحتي لا يستطيع احد ان يفسدها، اكملت نومي وانا بين ذراعية....
_استيقظت من النوم وهو لا زال نائما، نزلت الى الاسفل رأيت ابي بالمطبخ يعد الطعام:
سوسين: صباح الخير يا ابي الوسيم...
فاروق: صباح الخير يا جميلتي، ارى على وجهك ابتسامة كبيرة....
سوسين: وكأنك لا تعلم....
فاروق: هل هذه الابتسامة كلها بسبب وجود عمر...
سوسين: اجل، ولانك ايضا بجانبي....
فاروق: اجل تحايلي اكثر....
سوسين (رأت كوب قهوة على الطاولة ارادت ان تشرب منه): انا لا اتحاي....(اخذ الكوب من يدها) ابي ارجوك قليلا...
فاروق: الم اقل لك انه مضر....
سوسين: ابي الشرب بكثرة يضر الطفل وانا لا اشرب كثيرا....
فاروق: في الامس شربتي فنجان...
سوسين: رشفة واحدة ارجوك....
فاروق: هل تشتهينه؟!
سوسين: كثيرا، اشعر بأن طفلي يريد ايضا....
فاروق: حسنا رشفة واحدة....
_ سمعنا صوت عمر بالخلف ينظر الينا وهو يبتسم:
عمر: عمي دعها تشرب القليل لا يضر الطفل...
فاروق: ارجوك لا تفسد نظامي، لي 20 يوم اعتني بها لا اريد ان يفسد شيء من الاشياء التي افعلها....
عمر: معك حق، لن اتدخل بذلك....
فاروق: جيد...
سوسين: سنذهب اليوم الى الطبيب من اجل ان نكشف جنس الطفل...
فاروق: قلت لك انه فتاة....
سوسين: ابي، حسنا لنذهب ونتأكد....
فاروق: سترون ان كلامي صح...
سوسين: حسنا لنرى ذلك....
_تناولنا الفطور ذهبنا انا وعمر الى الطبيب من اجل معرفة جنس الطفل....
________________ نهاية ⚜️ part 23 ________________
أنت تقرأ
أجدك أينما نظرت.
Romanceأقسم أنني لا يمكن أن أحبك أكثر مما أُحبك الآن، ولكني أعلم أنني سأحبك أكثر غدا 🤍✨