(⭕️أحب أقرأ تعليقاتكم، أي موقف أو كلمه أو حدث أو جُمله تعجبكم أو حتى تزعجكم أكتبوا تعليق عنها، أحب أطلع على آرائكم وأحب أقرا الانتقادات والأخطاء وأصلحهم، والمواقف إلي تعجبكم قولوا وأنا أكثر لكم منها⭕️)No one's PoV:
"روزي إلى أين أنتِ ذاهبه؟"
قالت السيده هيورين حينما رأت ابنتها تتجه نحو باب المنزل وعلى الرُغم من أنهُ يوم السبت و إجازة نهاية الأسبوع والساعه تُشير إلى العاشره صباحًا إلا أن روزي مُستيقظه باكرًا تُريد الخروج بِسُرعه"لن أتأخر"
كان هذا كُل ما قالته روزي قبل أن تخرج تمامًا من المنزل بأعين ممتلئه بالغضبروزي بعد كُل الذي حصل أمام عينيها الليله الماضيه أدركت أمرين فظيعين أكثر مما رأته مُنذ أسبوع، أولها أن هيون كان يعرف و لم يُخبرها! وهذه خيانه أخرى من أخيها! وثانيها أن جيسو تعرف بالتأكيد ولم تُخبرها كذلك! و الاسوء من هذا أنها طمنتها مُنذ أيام و أنهت كل شكوكها حينما قالت لها أن جيني تُريد الزواج بها ولم يتغير شيء....
و حينما أخبرتها جيسو أن جيني قَالت بإنها سوف تسعى لأجل الزفاف و حتى يكونوا سويًا كانت قد ارتاحت و أنهت الشكوك التي تدور في عقها وهذا لإن في ذات تلك الأيام أكدّ لها هيون أن جيني لا تخونها، كما قالت لها ليسا أنها لن تفعل بها هذا! وجيني قالت لا شيء بينها وبين ليسا حينها...
ولا تعرف روزي ألان هل جيسو حاولت إصلاح الأمر بنفسها حينها؟ أم أنهُ رُبما جيني كذبت عليها وحسب وجيسو لا تعرف بِشيء بعد؟ أم أنهم يخدعونها وحسب
و روزي يؤلمها قلبها بِشده حينما أتت إليها ليسا مُنذ ثلاثة أيام تُخبرها ببساطه أنها السبب و أنها من بدأ و أنها من إقترب أولاً من خطيبتها!
قول ليسا تلك الليله أن الذنب ذنبها خفف من شيء من صدمة روزي الكبيره بكل هذا، روزي في أعماقها كانت تتمنى هذا و أن الذي بدأ ليس جيني.. روزي تعلمُ بإن الخيانه خيانه لا يُهم من بدأ بها جيني أم ليسا ولكن حديثُ ليسا خفف عنها ألم أن جيني ذهبت لشخصٍ آخر غيرها هكذا من تلقاء نفسها..
أنت تقرأ
MANÍA
Fanfiction"كُل شيء يستحق المُخاطره، فأن كان هَذا وما أعيشهُ الان هو نَتيجةُ خيانتي؟ فأنا أريدُ أن أبقى خائنه كل حياتي دون أي ضمير حتى لأيقاف شيء" -الحُب هو الشعور الخطير الذي يُمكنه جعل أعقل الناس يصبحون مجانين....