انصدم جاسبر من كلامه وضحك قليلا
"الكلام هذا بسبب المخدرات. انت تعلم انه قوي جدا ولديه حوالي 170 رجل يحرسه هل تضن انك تقدر عليهم وحدك؟"
ضحك ويليام قليلا وابعد يده عن كتف جاسبر
"لا اتوقع ان الهمس القاتل سيقتل عائلتي. وايضا انا لم اتعاطى منذ اربع ايام. انا لست مدمنا لتلك الدرجة لكي اهلوس بكلام يستحيل تحقيقه"
عندما انتهى اليوم الدراسي. عاد ويليام الى منزله ولم يكن يعرف ما ينتضره في المنزل. وضع يده على المقبض وفتح الباب وتجمد في مكانه من المشهد الذي رٱه امامه.
كانت عائلته معلقين على الحائط وبطونهم مفتوحه
وكانت امعائهم خارجه من مكانها وكان المكان مليئ بالدم كانت طريقة موتهم بشعه وكان على الأرض دائره وفي وسطها علامة اكس مرسومة بالدم وهذه علامة دم الجحيم.
نضر ويليام الى جثثهم ولم يصدق ما رٱه. اقترب منهم ببطئ وكان ينادي عليهم
"امي. ابي. اخي انتم على قيد الحياة صحيح؟ هذا كله حلم صحيح؟ انا اتخيل صحيح؟"
كان في حالة صدمه. عندما ادرك انهم ميتون بدأ
يصرخ مثل المجنون وبدأ يبكي. لم يصدق ان عائلته الشيء الوحيد الذي يجعله يشعر بالسعادة من بعد جيفري قد فقده للأبد.
انزل امه التي كانت معلقه على السقف وبطنها مفتوحه حضنها وكان يبكي بشده
"امي ارجوك انا احتاجك انا احتاجك ارجوك لا ترحلين وتتركيني انا شخص فاشل لا استطيع فعل شيء."
اصبحت ملابسه مليئه بالدم ولكنه لم يهتم.
بعد قليل ترك والدته ورٱى العلامة على الأرض وادرك انهم دماء الجحيم هم من فعلو هذا.
تجمد في مكانه من الصدمه. لم يتوقع ان الشخص الذي ضن انه صديقه قد قتل عائلته بوحشيه.
انفتحت عيناه من الصدمه وبدأ يفقد عقله. بدأ كل شيء من حوله يصبح مضلما وفجأه بدأ ويليام يصرخ بصوت عال وبدأ يكسر كل شيء حوله واصبح مجنونا وبدأ يضحك بشكل هستيري من الصدمه.
سمع جيرانه اصواتا غريبه تأتي من منزل ويليام وعائلته وعندما دخلو للمنزل رأو العائله معلقه وامعائهم خارجه من بطونهم وكان المكان مليئا بالدم ورأو ويليام منهار ويكسر كل شيء امامه ويصرخ ويضحك وكأنه فقد علقه.
صرخ احدهم من الخوف والتفتَ ويليام لهم بسرعه وادرك انهم ضنو انه هو من قتل عائلته لأن قميصه مليئ بالدم
حاول ان يشرح لهم ولكنهم لم يسمعوه واتصلو بالشرطه.
عندما علم ويليام بأتصالهم بالشرطة شعُرَ بالصدمه وبحركة لا اراديه خرج بسرعه من المنزل يركض مثل المجنون الى منزل جاسبر لأن لم يكن له مكان آخر يذهب له
كان يركض في الشوارع بقميصه المليء بالدماء. كان الجميع يرونه ويخافون منه وهناك البعض يتصلون بالشرطة.
وصل ويليام لمنزل جاسبر ونسى ان قميصه مليء بالدم، بدأ يطرق الباب بسرعة وكان خائفا جدا. ولحسن الحض كانت عائلة جاسبر خارج المنزل
...........
أنت تقرأ
دُمــوعْ الـإنْــتــقَـام
Kinh dịمن شخص عادي متعاطي مخدرات وحياته ممله ولا احد يحبه الى اخطر سايكو تبحث عنه الشرطة في كل مكان ومتعطش للإنتقام