الإنتقام المضلم.

1 0 0
                                    


في تلك اللحظة، كان ويليام وجاسبر يتجولان في سوق المدينة، مشغولين باختيار المواد الغذائية والمستلزمات الأخرى للمنزل. بعيدًا عن أعينهم، كانت سيارة "حراس الهمس القاتل" متوقفة على بُعد، مراقبةً تحركاتهم عن كثب. عندما رأوا الرجلين يخرجان من المنزل، تحركوا على عجل، محاولين التسلل إلى الداخل وتحضير مفاجأة مرعبة لهما.

بينما كان ويليام وجاسبر يواصلان تسوقهما، لم يدركوا بعد ما كان يجري في منزلهم. كان ويليام منشغلًا بملاحظة رجلين يرتديان بدلات رسمية يتابعانهم عن كثب. همس ويليام لجاسبر قائلًا:

"جاسبر، هناك رجلان خلفنا يراقبوننا منذ أن دخلنا إلى المتجر. يبدو أن الهمس القاتل أرسل حراسه لتعقبنا."

نظر جاسبر إلى ويليام بصدمة، وسرعان ما أدرك الموقف:

"المنزل...!"

أجابه ويليام بقلق متزايد:

"المنزل!"

ركض الرجلان نحو السيارة، وتركوا أغراضهما خلفهم، وكان ويليام قد لاحظ أن الرجال يلاحقونهما ويتصلون بالهاتف، مما أكّد شكوكه. انطلق جاسبر بسيارته بسرعة جنونية، متجاوزًا إشارات المرور والسيارات الأخرى. لحسن الحظ، لم تكن هناك أي سيارة شرطة قريبة. كان ويليام يراقب الطريق الخلفي، ولاحظ أن السيارات التي كانت تتابعهما اختفت.

"اللعنة، لقد لحقوا بنا منذ أن غادرنا مقرهم... كيف لم نتوقع أن الهمس القاتل سيقوم بشيء كهذا؟ اللعنة!" قال ويليام، مشدوهًا.

رد جاسبر، عينيه مركزة على الطريق:

"لا أعلم، ولكن المكان كان مظلمًا ولم أستطع رؤية أي سيارات خلفي. لم يشغلوا الأضواء الأمامية أو حتى الخلفية."

واصل جاسبر القيادة بسرعة، آملاً أن يتمكنا من العودة إلى المنزل في أقرب وقت. وعندما وصلوا أخيرًا، خرجوا من السيارة وركضوا نحو المنزل، لكن الرائحة الكريهة التي استقبلتهم فور فتح ويليام الباب أوقفتهم في مكانهم. كان المشهد مفزعًا: جثة امرأة ملقاة على الأرض، والمكان محاط بدمائها، وعلامة "دماء الجحيم" مرسومة على الحائط.

تجمد ويليام في مكانه، ذاكرًا حادثة عائلته، وبدأ جسده يرتجف بعنف. بينما صرخ جاسبر بحدة،

"اللعنة، لقد تأخرنا! تأخرنا كثيرًا، هذا الهمس القاتل مريض نفسي، لماذا يقتل امرأة لا علاقة لها بالأمر؟ إنه مجرد وحش!"

نظرت عينا جاسبر إلى ويليام الذي كان يرتجف، وشعر بهالة مظلمة تحيط به. قال ويليام، ضاحكًا بجنون:

"جاسبر، هل سمعت عن قانون نيوتن الثالث؟"

شعر جاسبر بشيء مرعب حول ويليام، وأدرك أنه ليس في وعيه الكامل. سأل جاسبر بقلق:

"ماذا يعني قانون نيوتن الثالث؟"

رد ويليام، وهو يضحك وعيناه تدمعان:

"يعني أن الهمس القاتل قتل امرأة مسكينة، لذا سنقتل جميع حراسه ورجاله. سنرجع له الضرر أضعاف ما فعله بنا."

فتح جاسبر عينيه بذهول وقال:

"هل تعني أنك ستقتل جميع حراسه؟ وهم أكثر من 170 شخصًا!"

تابع ويليام ضحكه ثم اقترب من الجثة، قائلاً:

"مجرد قنبلة حقيقية وبعض المسدسات تكفي."

استفسر جاسبر بقلق:

"ولكن ليس لدينا قنبلة حقيقية أو مسدسات."

التفت إليه ويليام وتوقف عن الضحك، وقال:

"من قال إنه ليس لدينا؟ يمكننا أخذها من مقر الشرطة أو سرقتها."

صُدم جاسبر من كلامه، لكنه شعر بحماسة غريبة. قال:

"أصبح الأمر واضحًا ومثيرًا."

مسح ويليام دموعه ثم ذهب إلى المطبخ، جالبًا معدات التنظيف وبدؤوا بتنظيف المكان. أحضر جاسبر أكياس القمامة، وغلف الجثة، ووضعها في صندوق السيارة الخلفي. مسح ويليام بقية الدماء، وفتح النوافذ لتخفيف الرائحة.

دخل جاسبر المنزل وقال لويليام:

"اجمع جميع أغراضك، لأننا لن نبقى هنا مرة أخرى. أنا متأكد أن الهمس القاتل سيبلغ الشرطة."

...............

دُمــوعْ الـإنْــتــقَـامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن