من رواية عشق في بلاد الاغريق بقلمي سندريلا انوش(آية سعبان) 🇬🇷🕊♥..
الاخييييررررر
فتحت الكتاب وجلست تقرأه بتركيز حتي توصلت الي لغز البوابه وقالت بصدمه: يعني السلسله من حجر القمر الازرق اهاااااااا ولازم الاتنين يتجمعوا في نفس المكان ونفس الوقت تزامنا مع ظهور القمر الازرق دا.ثم نظرت مكان الرجل لم تجده..ولكنها شعرت بجسد احدهم خلفها فجحظت اعينها وقالت: استحلفك بالله لو عفريت قول انك عفريت.
لم يتحرك بل مرر يده بجانبها واغلق الكتاب وقال: من انت؟
فقالت بسرعه: مجرد فتاه في العالم.🎀🎀
تحرك وتركها قائلا: احضروها.لم تدرك ما يحدث لانه كان نكزها بدبوس مخدر فسقطت علي الطاوله..
عند هيرقل..
فتح هيرقل ذراعيه وقال بسخريه: هيا اقلاديوس لقد بدءنا منذ دقيقه فقط!
فرفع اقلاديوس سيفه وتفادي هيرقل الضربات بمهاره بينما هبطت آية بسرعه والقت سيفها باتجاهه فالتقطه فالهواء وبدء يبارز اقلاديوس..وقفت آية بعيدا تشاهد وقلبها يضطرب من كل ضربة سيف..
ارهقه هيرقل فهو مبارز رائع..بينما تربي اقلاديوس علي الرفاهيه..
لم يجد مفر فركض لجثة احد رجاله واخد منه السهم والقوس ورفعه باتجاه هيرقل..فرفعت آية سهمها في اتجاهه وقالت: فكر مجددا في فعلها وسيأتيك ردي.
فابتسم وقال: ولكنه ليس الهدف ثم وجه السهم باتجاه آية فصرخ هيرقل واخذه في صدره عنها..صرخت باسمه وضربت سهمها فاخترق جمجمته وسقط..
ركضت باتجاه هيرقل الذي لما يسقط بعد ويتحامل علي نفسه..
واحضتنته بقوه..هنا خار جسده بين يدها وسقط ارضا..
تزامنا مع وصول نيكولا وفيليب..
فقال هيرقل وهو يبتسم لها: اصبحنا متعادلين يا بندقيه.
فتدخل نيكولا وفيليب وحملوا هيرقل الي القصر ليتم معالجته..صعدت آية علي حصانها وسبقتهم علي القصر بمجرد دخولها المدينه بدء الناس في الصراخ بحماس..
فابتسمت بمجامله ولكن عقلها مع هيرقل الذي سيدخل القصر من الجهه الشماليه حتي لا يفزع اهل المدينه..
دلفت اللي القصر وجدت مريم وصفيه يركضون اليها ففتحت يدها وعناقتهم وبكوا..
ابتعدت عنهم فقالت صفيه بفزع: آية اي الدم دا.
آية وهي تشير علي ملابسها: دا دم هيرقل..هو بس انص..
فقالت مريم بتوتر: هي مش قصدها دا..ثم اشارت اللي زراعها وقالت: قصدها دا.فنظرت آية اللي ذراعها وتذكرت ذلك السهم الذي مر بجانبهم اثناء خروجهم من المدينه ولكن هيرقل ضغط علي جرحها فلم تشعر انه هناك جرح من البدايه..
هنا دلف نيكولا وقال بصراخ: احضروا الطبيب.
ثم صعد وخلفه آية ودلفوا لغرفة هيرقل..
جلست خلفه لتدعمه علي الجلوس بينما دلف الطبيب وبدء في نزع السهم تحت صوت هيرقل الذي هز القصر من قوته..
أنت تقرأ
عِشْقٌ فِي بِلَادِ اَلْإِغْرِيقِ
Aventuraثلاث فتيات.. بمجرد دخولهم لمعبد اثينا انتقلوا لعالم وزمن اخر..فهل سينجوا من قبضة حاكم ذلك الزمن ام سينتهي بهم المطاف خلف قضبان الزلزانه