11 || أنا أعرفك

148 18 0
                                    


*****

كانت عشر دقائق تماما بعد منتصف اللليل حين حطت أقدامها أبواب شركتها..

الشركة التي لم تأتها منذ سممت جميع شركائها كإحتفال..

كم هو مبهر تذكر ذلك ..

" هيدا هل من خطب؟.."

قالها أحد الأوني عند أبواب الشركة حين لمحها تتقدم منه..

هي لم تأتي ولن تأتي للشركة لأن الأمور الإدارية مسلمة لأرايدي توياما والد كيرا وصديق والدها بكونه المستشار.. هي تهتم بأمور عالمهم السفلي وهو العلوي..

لذا كان غريبا وجودها هنا. وفي الليل خاصة..

جمعت أكيمي أيديها خلف ظهرها بنفس وقفة الأوني التابع لها أمامها..

" شينيا موجود هنا صحيح؟.."

" أجل هيدا.. اليوم السباق الشهري الذي يقيمه.."

أومأت له وتخطتهو..

شينيا.. الدريفت كينج .. ملك الانحرافية كما يسمونه هنا وفي ميدان السباق..

كان مهووسا بسلسلة فاست أند فيريوس للسباقات لدرجة أخذ الشخصية الرئيسية قدوة وأخذ يتدرب ويتدرب ليأخذ هو لقب ملك الانحرافية على الطرقات كما فعل قدوته في الفيلم..

وكل شهر يقيم سباقا خاصا يجني منه الملايين.. ليس سباق في الطرقات إنما سباق في مرآب الشركة خاصتها يضم كل محبي السباقات من الأثرياء..

والدها سمح له بذلك قبل سنوات لذا ما زال على عهده كل شهر ملكًا للانحرافية..

تقنيا هو أغنى واحد فيهم من أموال المقامرة على السباقات التي يجنيها.. بعيدا عن هذا السباق الشهري في مرآب الشركة ذي الطوابق المتعددة يُنضم شينيا سباقات خارجية أخرى طوال الأيام الباقية كعمل جانبي..

أخذت المصعد للدور الأرضي وانعكاس الأبيض الذي تجسده ملابسها على جدرانه الحديدية.. ونعم لا زالت تلبس الأبيض فقط..

كانت دقائق حتى وصلت الدور الأول من المرآب وهو حيث خط النهاية للسباق..

ما أن فُتح الباب حتى وصلتها رائحة حرق إطارات السيارات.. ما يعشقه شينيا.. وعلى أسفل الأرضية عدة آثار لمسار السيارات وانحرافها..

أخذت أولى خطواتها وتمشت بين الجمهور الذي ينتظر وصول المتسابقين..

وهي تفعل ذلك تفعله و تُنصت للهمسات..

' إنها هي.. وانهيدا.. أجل ألا ترى الأبيض يارجل.. وانهيدا؟ أجل هذا ما يلقبونها به.. وانهيدا..'

لاح شبح ابتسامة على وجهها ..

هذا ما أصبحوا يلقبونها به.. وانهيدا ..

الوانهيدا.. التي تعني جالبة الموت..

بعد مجازرها في طوكيو تلك الليلة.. الليلة حيث تلطخ الأبيض بالأحمر.. لم تتوقف أكيمي عما فعلته.. بل بعد تصفية الجماعات المتطرفة من مدينتها انتقلت بعد أسبوع تماما لإحدى الجزر الرئيسية الثلاث وبدأت بالأصغر بينهم .. شيكوكو .. وقامت بتصفية كل من فيها..وتلطخ مجددا وكثيرا أبيض الحداد خاصتها بالأحمر الدموي..

دماء الليل || Night Blood حيث تعيش القصص. اكتشف الآن