17 || جزيرة التوري

102 16 9
                                    

*****

" اعتنين بأنفسكن.."

فصل أرايدي عناقه عن كيرا وأشار لأكيمي بأن تقترب فترددت للحظات لكنه قطع ذلك حين قطع المسافة التي تفصله عنها وتقدم منها يعانقها هو في حضن أبوي دافئ..

وكانت لحظات حتى أرخت أكيمي نفسها وعضلاتها تربت على ظهره بينما هو يمسح على شعرها من الخلف.. وليحررها بعد ثوان واضعا يديه على كتفيها بابتسامة

" اعتنين ببعضكما.."

نقل بصره من أكيمي لكيرا جانبها

" كما لطالما فعتلما.."

ابتسمت له كيرا مومئة وأعاد نظره لأكيمي فعلمت أنه ينتظر تأكيدها هي كذلك فتنهدت وأومأت له بابتسامة..

حينها فقط لوحت له كيرا تتوجه للسيارة تجر حقيبتها وخاصة أكيمي لحيث يقف شينيا ينتظرهما بينما بقيت الأخرى جانب والدها فأومأ لها متحدثا

" لا تقلقي سأعتني بالأمور هنا.."

" لا تنسى من فضلك تحويل الأموال اللازمة لبيت البلدة الاشعاعية.. فبمجرد رحيلنا سيبدأ بنائه.."

" أجل لا تقلقي تواصلت مع أكاي بالفعل وسيكون جاهزا خلال الأربعة أشهر التي ستقضونها على الجزيرة.."

لم يبدو عليها هذه المرة الانزعاج من حشر أكاي في أمورها.. ربما لأنهما هذه المرة في الأمر معا؟.. أو ربما لأنها تقبلت حقيقة الاحدى عشر سنة ومعرفته بها القديمة؟..

لذا أومأت لأرايدي مرة أخرى وفقط بمغادرتها تركب السيارة مع شينيا وكيرا للميناء تنهدت تتذكر سبب كل هذا ..

سابقا كان زواج أي من النايتبلد يقترن بفترة يجب أن يقضوها على الجزيرة.. بحيث حين زواجه كما تهاجر الطيور يهاجر لأربعة أشهر على جزيرة معزولة لتوطيد العلاقات.. مفهوم غبي حسب أكيمي لكنه أحد العادات التي على أصحاب دماء الليل إتباعها..

على الأقل لم يكن هذا أسوء من إتباع عادة الانتحار باعتبارك نايتبلد ان تعرضت لإغتيال محتمل..

كل شيء في حياتها سوداوي بطريقة ما ..

لذا ما يحدث الآن هو أنها ستذهب في شبه عطلة لجزيرة مهجورة مع أكاي.. إضافة لمينهو ابن عمه وكيرا بطلب من أكاي ..

وليس كل هذا ما يؤرقها.. بل ما يؤرقها هو حين اقترابها من إكتشاف حقيقة مغتال والدها وحين اتخاذها الخطوة المهمة وهي الزواج من حاكم أوساكا لدخول منطقته ولأنها تريد اكتشاف ذلك بنفسها ظهر لها أمر الأربعة أشهر في الجزيرة هذا..

صدقا لقد قرأت عنه وأخبرها والدها عنها وتعرفه لكن في خضم كل شيء وشغفها لإيجاد القاتل نست كل ذلك هذا الأمر..

لذا الآن ما باليد حيلة إلا أن تؤجل أمر البحث إلى ما بعد عودتها وحين عودتها فقط فستجبر الحقائق على الظهور ..

دماء الليل || Night Blood حيث تعيش القصص. اكتشف الآن