8 || المدفئة

120 12 0
                                    


*****

بعد يومين :

دخل أكاي وأخيرا منزلهم.. قصر عائلة يوشيرو.. على عكس عائلة كيانو.. أكاي هنا يعيش مع عائلته كاملة.. أبيه أخيه.. أعمامه وأبناءهم.. لقد انخرط الكل في المافيا لأنهم من ثلاثة أجيال يحكمون هذا الجزء من اليابان..

أما الكيانو فهم من عهد أبيها فقط ليتمدد لها الآن.. قبلهم كان آخرون ..

" متعب؟.."

صدح صوتها يكسر سكون المكان.. إبنة عمه رينا..
كانت ترتدي منامة رمادية مع شق في الفخض وشعرها منسدل على أكتافها تطل عليه من الطابق الثاني..

لم يجبها أكاي بل فقط أكمل طريقه نحو المطبخ.. لكن هي.. هي لم تتأثر.. بارد كما كان طوال عمره وطوال فترة مراهقتهم وطوال عمرهم كله

سحب درج النبيذ.. أخذ قارورة من الساكي ذي اللون الأبيض الذي يعتبر أشهر الأنواع في اليابان.. نبيذ يصنع من تخمير الأرز وتختلف درجات الكحول فيه باختلاف نوع الأرز المستعمل..

وهنا أوساكا.. المدينا النائية.. يمكن القول أنها أحسن من تصنع الساكي أو كما يعرف أيضا بالنيهونشو

" أضف لي واحدا رجاءًا.."

" أليس لديك عمل في الشركة غدا رين؟.."

ابتسمت تدخل الظلام المخيم في المطبخ إلا من نور خفيف.. رين.. كان يعجبها اختصار اسمها من عنده..

" يعني أجل.. لكنني قررت إئناسك وحدتك قليلا.."

" لما أنت مستيقظة للآن؟.."

صمتت قليلا وجلست تقابله بينما هو مرر لها كأسا من نبيذ الأرز..

" مشاكل مع ريو مجددا؟.. أخبرتك أن تنفصلي عنه وحسب.."

ريو ساتو.. أحد أبناء تابعي الجزر الثلاث..

بما أن عائلة اليوشيرو تمركزت هنا.. وحقول الأرز.. البطاطا.. الشعير .. البرقوق ومختلف الأغذية التي تُحول لكحول بلمسات سحرية موجودة بل تزرع في أوساكا.. قرر جدهم انشاء شركة لذلك..

لكن ما يخفى عن الوجود هو مخدرات أوساكا.. مخدرات اليوشيرو التي تنقل في زجاجات خمر محلي.. لكن لنترك ذلك ليوم اخر

" بحقك.. تعرف أنني أواعده فقط لتضييع الوقت.."

هز أكاي رأسه بقلة حيلة.. لو كان شخصا آخر لما تدخل في حياته العاطفية.. لكنها ابنة عمه.. التي آنست وحشة طفولته واعتنت بجراحه وبكت عليها.. عندما لم يكن هناك من يهتم بها وبه..

بقي هناك مطرقا رأسه ويتجرع من نبيذه بينما هي تتأمله.. حبها له أكبر من كل شيء ذي معنى في حياتها.. منذ صغرهم وهي معه.. هي تظن أنها له وهو لها.. لكن فقط لو تعلم أن قلبه ملكٌ لأخرى قبل أن يكون قلبها هي له...

دماء الليل || Night Blood حيث تعيش القصص. اكتشف الآن