*****
كان الوقت بعد منتصف الليل.. كعادة كل ليلة على جزيرة التوري في هذا التوقيت..
يجتمع الرباعي حول حلقة النار المشعلة أرضا بعد خروج الفتاتين من الشلال وقبل مغادرة الجميع للنوم..
كانت أكيمي هذه المرة تجلس جانب أكاي الذي يحمل ورقة عليها مخطط منزل بيده.. ليناقشا أمر عيشهما مع بعض وكيف سيكون ذلك في منزلهما..
بينما كل من كيرا ومينهو مستلقٍ أرضا يأخذ الدفئ من ألسنة النار ويستمع لحديثهما
" اذن كما قلت لكِ.. سنقسم الأسبوع.. الثلاثاء الأربعاء والخميس.. هذه الثلاث أيام سنقضيها مع بعض في البلدة الاشعاعية.."
نقل بصره لأكيمي التي أومأت بتفهم قبل أن يعيده لمخطط المنزل بين يديه ليردف
" أما باقي الأيام الأسبوع فسيقضيها كل واحد في منطقته وأعماله.. مع أننا سننشغل في الأيام الأولى بسبب التغييرات التي ستحصل بعد فتحنا للطرق بيننا.."
همهمت أكيمي تدرك أهمية الأمر.. فزواجهما سيؤدي لفتح الطرق بين مدينتيهما.. فتح الطرق بين طوكيو وأوساكا...السماح لمخدرات أوساكا بالمرور لطوكيو وبأسلحة طوكيو للمرور لأوساكا..
لذا قررا أن يقضيا ثلاثة أيام كونهما متزوجان أمام جميع حكام الدايميو والأوني الآن ويعيشان في المنطقة التي تجمع بين المدينتين.. ثم يقضي كل واحد باقي الأيام الأربعة في منطقته منغمسا بأعماله
" حسنا ماذا عن المنزل كيف سيكون بناءه؟.."
تسائلت أكيمي تخفض بصرها للمخطط بين يديه كذلك فعدل الورقة يريها المخطط الأولي للشكل الخارجي و الداخلي..
" به طابقين وقبو.. سيحتوي على غرفتي نوم.. صالة دوجو قتالية.. مطبخ وكل شيء أساسي غير ذلك.."
استقامت كيرا تجلس متربعة وكأن الحديث هذا جذب انتباهها
" ولا تنسيا غرفة لي.."
بعدها تماما استقام وجلس كذلك مينهو معقبا
" وغرفة لي.."
نقل مينهو وكيرا بصرهما بين بعض ومن غير إدراك نطقا بنفس الجملة وبصوت واحد
" وغرفة لحواسيبي.." __ " وغرفة لحواسيبي.."
استغربا لكن مجددا نطقا مع بعض
" مهلا ماذا؟.." __ " مهلا ماذا؟.."
دعك مينهو جبينه يلتفت لها بجلوسه
" لما تحتاجين حواسيب أصلا؟.."
" لأنني ألعب ألعاب الفيديو ولا أريد خسارة مستواي حين أبيت عند أكيمي.."
" وأنا أحتاجها لإدارة أعمالي وثروتي.. الاختراق وضمان حماية المكان حين أبيت عند أكاي.."
أنت تقرأ
دماء الليل || Night Blood
Action• تم تدريب أصحاب دماء الليل منذ الطفولة على قتل إخوانهم وأصدقائهم.. إن لون دمائهم لعنة تدينهم مدى الحياة • العالم السفلي هنا لا تحكمه الألقاب بل يحكمه لون الدماء.. تحكمه دماء الليل .. « انبثق من الظلام وكن أحلك من الظلام » " هلا تكونين اليانغ للين خ...