3 || بداية النهاية

254 18 37
                                    


« غادرت سماءه وبقيت نجمة تطوف الفضاء »

*****

بعد خمس سنوات :

كان قد بان خيط الفجر في السماء.. كأنه يمنح حلكتها بصيص أمل..

فتح الباب على مهل ليدخل اثنين بملابس كحلية لا تفرق بينهما وبين كحلة الليل.. كل واحد يحمل دلوًا ما..

تقدما من الفتاتين اللتين افترشتا الأرض.. نور البدر فقط ما يظهر هيئتهما يضرب بنوره ظهريهما لتسقط ظلالهما على جسد الفتاتين..

كانت لحظات نقل الأول بصره للثاني وأومأ له.. لذا رفع كل واحد دلوه.. و .. دوت صرخة للفتاتين فزعتين من برودة المياه..

" أبي !.. " " أبي !.. "

نطقت كلتاهما مرة واحدة تمسحان قطرات الماء المسكوبة حرفيا عليهما.. يا له من إيقاظ صباحي منعش..

" هيا كليكما .."

تفرست كل واحدة وجه الأخرى جانبها لتقلبا أعينهما.. استقامتا للروتين الصباحي أو اليومي إن صح القول.. قبلت كل واحدة وجنة أبيها وغادرتا..

أمامهما يوم طويل ..

بقي يوساكو كيانو و أرايدي توياما يتفرسان الأرض المبللة.. ثم نقلا بصريهما لبعض.. حتى نطق أرايدي والد هاكيرا لصديق عمره ووالد أكيمي..

" يوساكو.. ربما يجدر بنا أن نتوقف عن إيقاض البنتين بهذه الطريقة الهمجية غير الحضارية؟.."

تأمله يوساكو للحظات يعالج الفكرة.. ثم..

" لااا.." " لااا.."

رمى كل واحد منهما دلوه على الفراش والأرضية المبللة على حد سواء.. يقهقان ويخرجان سويا..
كان هذا تقليدا عند الأبوين منذ خمس سنوات كاملة.. منذ الحادثة ..

من جهة أخرى زفرت كل من الفتاتين تحاولان بسرعة تنشيف جسديهما لإرتداء ملابس رياضية.. صدرية وشورتٌ رياضي عريض.. أكيمي قد تماشى الأسود مع شعرها وعينيها أما هاكيرا فقد كسر الأسود كستنائية شعرها ..

" لا أصدق أنهما لا يزالان يفعلان هذا حتى بعد خمس سنوات.. يا للنضوج .."

" أولئك العجوزين الخرفين.."

نقلت كل واحدة بصرها للأخرى تعالج الفكرة المشتركة لثوان في رأسها حتى ضحكتا مرة واحدة

" لاا.."

عقبت أكيمي بعد نفي الأخرى وكأنها قرأت افكارها

" معك حق.. لا يمكننا قتلهما لمجرد أنهما يوقظاننا بطريقة غير حضرية.."

" لو أنهما لا يفعلانها هكذا.. لما كنا إستيقظنا قبل خمس سنوات.."

دماء الليل || Night Blood حيث تعيش القصص. اكتشف الآن