بارت 3:الأصفر هو كسر القلب؟

131 10 3
                                    

إستمتعوا بالقراءة و الإستماع ألى موسيقى مفضّلة. 🦋✨💙


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت امتحانات القبول على الأبواب

أو، كانت اختبارات القبول العادية والمملة في المدرسة الثانوية على وشك الحدوث. من المرجح أن اختبار القبول الخاص بـ Yuuei كان سيحدث في تلك اللحظة بالذات. عرف Izuku أنهم كانوا اليوم، ومن هنا جاء غياب Kacchan عن الفصل الدراسي.

لذا، لم يكن إيزوكو مهتمًا بامتحان القبول في يووي، فقد كان يعرف بالفعل أفضل مما كان يعرفه قبل عشرة أشهر. لن يخدع نفسه بشأن قدرته على التقدم إلى يووي، ناهيك عن القبول.

في تلك اللحظة، كان إيزوكو منشغلاً بامتحانات القبول في المدرسة الثانوية التي كانت ألديرا تغذيها. كان موعد امتحان القبول بعد ثلاثة أسابيع تقريباً، وكان إيزوكو يعلم أنه اقترب من نهايته، لكن المشكلة كانت أنه لم يكن يعرف ما إذا كان سيذهب إلى المدرسة أم لا. كان يحتاج إلى المال اللازم للمدرسة الثانوية ــ المال الذي لم يكن يملكه. وكان على والديه بالتبني أن يملأا الأوراق اللازمة. ولأكون صادقاً، لم يكن متأكداً مما يريده بعد الآن.

من الواضح أنه ما زال يرغب في الذهاب إلى المدرسة. لقد كانت هذه هي الغاية التي عملت والدته بجد من أجلها، وكانت هذه واحدة من الأشياء القليلة التي كان عليه القيام بها قبل أن يفقد القدرة على رؤية أي جدوى من كل هذا بعد الآن.

ماذا لو أراد الذهاب إلى المدرسة؟ لم يكن بوسعه تحمل تكاليفها. كان عليه أن يحصل على وظيفة، وكان بحاجة إلى توفير المال من أجلها. لم يتوقف عن مساعدة الناس، لكنه لم يكن متأكدًا تمامًا من كيفية إضافة المدرسة الثانوية إلى قائمة مهامه. لم يكن إيزوكو أذكى شخص على الإطلاق، لكن حتى هو كان يعلم أن المدرسة الثانوية ستجعل المدرسة المتوسطة تبدو وكأنها حلم.

إنه حقا لا يريد أن يمر بهذا.

"ميدوريا." شاهد إيزوكو أودا وهو يمشي بخطوات واسعة أمامه، ربما كان يريد المغادرة بقدر ما أراد إيزوكو. "أنت حقًا بحاجة إلى التفكير في هذا الأمر، هل ستتقدم بطلب؟"

"هل يجب أن أحصل على إجابة الآن؟" كان بإمكانه دائمًا الانتظار حتى اللحظة الأخيرة الممكنة، وتأجيل... الأمر الحتمي. إذا لم يلتحق بالمدرسة الثانوية، فما الغرض من كل هذا؟

"يجب عليك تقديم الطلبات بحلول ليلة الغد. إذا لم يكن لديك إجابة في الصباح، سيتعين علي الاتصال بوالديك ومناقشة الأمر معهم." اتسعت عينا إيزوكو، وأمال أودا رأسه. "ما لم تكن قد اتخذت قرارًا بالفعل؟"

تنهد إيزوكو، مدركًا أن قراره كان قد اتخذ منذ وقت طويل - لكنه لم يرغب أبدًا في الاعتراف به.

البطل اليأس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن